التخطي إلى المحتوى

رابط منصة نيوتن التعليمية الإلكترونية العراقية وخطوات التسجيل من أكثر الأمور التي تهم العديد من الطلبة والطالبات في العراق هذه الفترة، ولذلك خصصنا مقالنا اليوم كي ننشر كل روابط تسجيل منصة نيوتن التعليمية، مع شرح خطوات الدخول على المنصة وتسجيل حساب لكل طالب،وذلك حتى يمكن جميع الطلبة من  متابعة الدروس التعليمية على يد أساتذة من الخبرة في المجال التعليمي، يتم تحديدهم من قبل الوزارة التعليمية في العراق.

رابط منصة نيوتن التعليمية الإلكترونية العراقية

منصة نيوتن التعليمية أحد أهم المنصات التعليمية في العراق، والتي قامت الوزارة المخصصة للتربية والتعليم في العراق بإنشائها، لكي تستمر عملية التعليم في العراق دون توقف، بسبب الجائحة التي حلت على البلاد، من انتشار فيروس كورونا المميت، وحفاظاً على صحة وسلامة الطلاب في العراق، ويمكن لطلاب كافة المراحل التسجيل في المنصة من خلال الدخول على الرابط هنا.

خطوات التسجيل في منصة نيوتن التعليمية الإلكترونية جميع المراحل الدراسية

جهزت وزارة التربية والتعليم في العراق منصة نيوتن الإلكترونية، لكي يتلقى جميع طلاب كافة المراحل التعليمية، شرح للمناهج الدراسية من خلالها، والتي تقوم بطرحها الوزارة عبر المنصة التعليمية نيوتن، فيمكن لجميع الطلاب تسجيل الدخول على المنصة بإتباع بعض الخطوات البسيطة كالتالي.

  • في البداية يجب الدخول على رابط منصة نيوتن المباشر الذي سبق و ذكرناه خلال المقال.
  • ومن ثم يقوم الطالب باختيار تسجيل حساب جديد عبر المنصة.
  • ثم يقوم بإدخال كل بياناته الشخصية المطلوبة للتسجيل على المنصة.
  • ويتوجب أن لا ينسى الطالب كتابة بريد إلكتروني خاص به.
  • وأخيراً يتم الضغط على تسجيل الدخول، وينتقل الموقع مباشرة إلى صفحة الطالب، ولا يحتاج تسجيل دخول كل مرة ، فيتم الدخول مباشرة إلى الصفحة المخصصة للطالب.

وبذلك نكون قد قمنا بتوفير أهم ما يخص الطلبة والطالبات في دولة العراق خلال تلك الفترة وهو رابط منصة نيوتن التعليمية الإلكترونية العراقية NEWTON وخطوات التسجيل لجميع المراحل التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *