التخطي إلى المحتوى

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الخامسة، موعد صرف منحة ال 500 جنيه، يجب الإشارة أن هذه المنحة تعتبر نجأة للعديد من المصريين وذلك في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد يبحث العديد من المواطنين عن طرق للدعم خصوصاً المواطنين محدودي الدخل أو الذي لديهم ظروف صعبة، كما يجب الإشارة أن صرف هذه المنحة يتم عبر عدة شروط سوف نقوم بذكرها لكم خلال السطور القادمة.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 

  • الطريقة الأولي الذي يمكنكم من خلالها الاستعلام عن المنحة هو الدخول إلى الرابط التالي https://www.manpower.gov.eg/ وهو الموقع الخاص بوزارة القوي العاملة ثم بعد ذلك يقوم المستعلم بالضغط على كلمة المستفيدين من منحة العمالة الغير منتدى ثم يقوم بعد ذلك بكتابة  الرقم القومس الخاص به في المكان المحدود، ثم يقوم بالنقر على كلمة استعلام سوف تظهر إمامه كافة التفاصيل الخاصة بالمنحة.
  • الطريقة الثانية يقوم لجميع المواطنين الذي يريدوا الاستعلام عن هذه المنحة الاتصال على رقم 142 سوف يتم الرد من أحدي المسئولين بالوزارة وسوف يتم الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.
  • الطريقة الثالثة يقوم المستعلم بإرسال رسالة على رقم 142 مكتوب داخل الرسالة الرقم القومي، وبعد ذلك سوف يتم الرد في الحال بموعد الخاص بصرف المنحة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الخامسة

يبحث المواطنين بشكل كبير عن موعد صرف هذه المنحة حيث يوجد أكثر من 2 مليون مواطن مستفيد من هذه المنحة في ظل تدهور حال البلاد بشكل كبير، لذلك تسعي الحكومة بكل طاقتها ومجهدها لتقديم كافة سبل الراحة المواطنين حتى انتهاء هذه الازمة، كما لم يتم تحديد موعد صرف الدفعة الخامسة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *