التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة الثانوية العامة السودان 2020 ….. ينتظر كل أهالي طلاب الثانوية العامة السودانية موعد ظهور النتائج بكل شغف، وذلك منذ إنتهاء الطلاب من خوض عملية الامتحانات لتلك المرحلة، وينتظر الجميع الإعلان عن موعد ظهور النتائج، لمعرفة مصير مستقبل كل طالب وتحديده، حيث أعلنت الوزارة الانتهاء من تصحيح درجات كل طالب، لذلك يزداد البحث عن موعد ظهورها، وسوف نكتب إليكم رابط الوزارة للاستعلام عن النتائج فور ظهورها.

خطوات الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة السودان 2020

قامت وزارة التربية والتعليم السودانية بطرح رابط مخصصاً، لإظهار نتائج الشهادة الثانوية السودانية خلاله، وحددت بعض الخطوات للتسهيل على الطلاب في السودان عملية الاستعلام عن النتيجة بكل بساطة دون البحث الغير مثمر على مواقع غير موثوق بها.

  • في البداية يتم الدخول على رابط الوزارة في السودان من هنا.
  • ثانياً يقوم الطالب بتحديد نتيجة الشهادة السودانية.
  • ثم يدخل رقم جلوسه في المربع المخصص لكتابته.
  • وأخيراً يتم الضغط على عرض النتيجة، وتلقائي يقوم الموقع بعرض النتيجة مباشراً.

موعد طرح نتائج الثانوية العامة السودان عبر رابط الوزارة التعليمية السودانية

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان، أن عملية رصد درجات الطلاب في الشهادة الثانوية السودانية قد تم الانتهاء منها، حيث من المنتظر فقط اعتماد وزير التربية والتعليم السوداني لنتائج الطلاب في الشهادة الثانوية، وذلك للإعلان عن النتائج مباشرة فور اعتمادها من الوزير، والذي من المتوقع ظهورها خلال أيام، ويمكن بعد أعلان الوزارة عن ظهورها الاستعلام عنها من خلال رابط الوزارة الذي ذكرناه أعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *