أخبار العالم

4 أسباب للاحتفال بعيد ميلاد طفلك في عالم وارنر براذرز أبوظبي

أصبح أطفال اليوم انتقائيين للغاية عندما يتعلق الأمر بأماكن الاحتفال بأعياد ميلادهم، فهم يريدون مكانًا مشوقًا ويقدم الكثير من الأنشطة الممتعة والتجارب التي يمكنهم خوضها. باختصار، إنهم يريدون الاحتفال بيومهم الخاص في مكان يستمتع فيه الجميع ويصبح ذكرى لا مثيل لها.

تتميز جزيرة ياس باحتوائها على أفضل مدن ترفيهية في الإمارات ومن ضمنها مدينة عالم وارنر براذرز التي تحتوي على 29 لعبة وتجربة مختلفة مقسمة إلى 6 مناطق تتمتع كل منطقة بطابعها الكرتوني الخاص. فهذه المدينة مستوحاة من أفلام ومسلسلات وارنر بروس الشهيرة، مثل توم آند جيري وباغز باني وتويتي وباتمان وسوبرمان وغيرهم من الشخصيات التي يحبها الأطفال.

مع باقات وعروض حفلات أعياد الميلاد المُقدمة من عالم وارنر براذرز أبوظبي، يمكنك أن تجعل يوم عيد ميلاد طفلك يوم لا يُنسى.

لماذا تعتبر مدينة عالم وارنر براذرز المكان المثالي لحفلات أعياد الميلاد؟

إن إقامة حفل عيد ميلاد في عالم وارنر براذرز يمكن أن يمنحك أنت وأطفالك الكثير من المرح والمغامرة:

سيستمتع الجميع بحفلة مليئة بالإثارة والأكشن

إذا كان طفلك من محبي المنتزهات الترفيهية، فإن عالم وارنر براذرز المكان الأفضل لقيام حفل عيد ميلاده، تعتبر المدينة أكبر منتزه ترفيهي داخلي في العالم ومكيف الهواء كليًا ليستمتع الجميع بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة في البلاد.

خلال الحفلة، يمكن لطفلك وضيوفك الاستمتاع بتجربة الألعاب الآتية:

  • مغامرة نهر بيدروك مع ذا فلينستونز
  • فاست آند فيريوس
  • مكوك ذا جيتسونز الفضائي
  • دوامة الجبنة السويسرية مع توم آند جيري
  • متحف ألغاز سكوبي-دو
  • باتمان: التحليق مع فارس الظلام
  • الدوران مع ذا ريدلر
  • الرعب مع سكيركرو

مع الأنشطة المتنوعة التي تقدمها مدينة عالم وارنر براذرز، سيجد كل فرد في الحفلة شيئًا ممتعًا للقيام به ولن يمل أي فرد أثناء تواجده هناك.

لن يستهلك التخطيط للحفل وقتك ومجهودك

قد يكون اختيار موعد المناسب للحفل وإنشاء قائمة الضيوف وطلب كعكة عيد الميلاد من الأشياء المرهقة والتي تستغرق وقتًا طويلاً. لحسن الحظ، سيساعدك المنتزه في إنشاء الدعوات وإرسالها إما من خلال الدعوات الورقية أو الإلكترونية، وكذلك وضع التفاصيل الخاصة بالحفل حتى يكون الضيوف مستعدين للموعد. توفر مدينة عالم وارنر براذرز الكثير من العروض على تذاكر المدينة الترفيهية وباقات يمكن أن تكون أقل تكلفة لك و لضيوفك ليستمتع الجميع. 

ليست هناك حاجة لإعداد مكان الحفل

أحد أكثر الأشياء استهلاكًا للوقت في استضافة حفلات أعياد الميلاد هو إعداد المكان وتزيينه. إن إقامة الحفل في أكبر منتزه ترفيهي داخلي في جزيرة ياس سيوفر عليك هذا العمل الشاق وكل التوتر الذي يصاحبه، حيث أن المدينة مستعدة لاستقبال الضيوف في أي وقت، بمجرد دخول ضيوفك إلى المتنزه، سيكون الجميع في مزاج احتفالي ممتاز.

إذا كنت ترغب في تزيين أو تخصيص الغرفة التي سيقضي فيها طفلك والضيوف وقت الاستراحة، فلن يتعين عليك القيام بذلك بمفردك، سيساعدك موظفو الحديقة على تعليق اللافتة والبالونات وأي ديكور إضافي ترغب في إعداده. يمكنك أيضًا ترتيب الطاولات والكراسي للحفلة الصغيرة لتناول الوجبات الخفيفة.

لن تقلق بخصوص الطعام

جزء آخر يستغرق وقتًا طويلاً عند إعداد حفلة عيد الميلاد هو إعداد الطعام الذي سيتم تقديمه للضيوف. يعد الطعام دائمًا أحد أهم الفقرات  الرئيسية لحفلات أعياد الميلاد. على سبيل المثال، إذا كنت تستضيف الحدث في المنزل، فيتعين عليك إحضار الطعام أو طهيه مما يستغرق الكثير من الوقت والمجهود.

 يقدم منتزه عالم وارنر براذرز باقات عيد الميلاد التي تشمل الطعام للمحتفل والضيوف. إذا، لن تضطر إلى إعداد أي طبق لتقديمه خلال الحفل، ما عليك سوى إحضار كعكة عيد الميلاد لإكمال الاحتفال. يمكنك أيضًا أنت وضيوفك البالغين الاستمتاع بنفس الوجبات الخفيفة، أما إذا كنت ترغب في احتساء القهوة أو أي مشروب آخر و الدردشة قليلاً بعيدا عن الأطفال، فتوجه إلى مقهى أو مطعم داخل الحديقة، مثل:

  • هوليوود تريتوريا
  • سكوب المشاهير
  • مخبز بيفرلي هيلز
  • برونتو برغرز آند ريبز

أخيراً، تحتضن مدينة أبوظبي العديد من الحدائق الترفيهية، مثل عالم وارنر براذرز وعالم فيراري وعوالم سي وورلد أبوظبي التي يمكنها أن تقدم لك ولاطفالك تجربة استثنائية من المرح والتشويق في هذا اليوم المميز. من أبرز هذه الحدائق هي مدينة عالم وارنر براذرز التي نجحت في تحطيم الرقم القياسي لأكبر منتزه ترفيهي داخلي في العالم. انتهز الفرصة و اجعل طفلك يبدأ عامه الجديد بين الشخصيات الكرتونية التي يحبها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى