تكنولوجيا

مين اللى هيجننك بعروضة وقوته تعالا نشوف مقارنة Realme C53 مع Galaxy A14 – الإثنين ب5 بـــاكو

ازدادت العديد من التساؤلات من قبل العديد من المستخدمين حول الهواتف الاقتصادية وبأسعار تكون في متناول اليد مع شركات معروفة وذات ثقة، وكان من بين هذه الهواتف نوع galaxy A14 من سامسونج، فقد نال هذان النوع من الهواتف على اهتمام بالغ من قبل العديد من الأشخاص، نظرًا لأسعاره المعقولة وتصميماته الرائعة.

مقارنة ريلمي C53 وجالاكسي A14 من حيث التصميم

جاءت تصاميم موبايل جالاكسي A14 مدعم بظهر بلاستيكي بلوري، ويصل حجمه إلى ما يقارب نحو 201 جرام، وسمك الإطار يصل إلى ما يقارب نحو 9.1 مم بإطار عادي، ويوجد بالكاميرا نتوء خفيفة، فلا يوجد به حقيبة حماية، وتصميم ريلمي C53 يصل حجمه إلى ما يقارب نحو 182 جرام، ويقدر سمكه بنحو 7.5 مم ويشهر إطاره بشكل مسطح، والهاتف يوجد به حقيبة حماية بالصندوق، وظهره غير بلوري.

ريلمي C53 وجالاكسي A14 من حيث الشاشة

جاءت شاشة هاتف ريلمي بمقاس 6.74 بوصة وتحديثات بنحو 90 هرتز، ويذكر أن جودة الألوان بالشاشة تتمتع بجودة عالية في الألوان وأداء جيد وسريع، ولكن السطوع والجودة أقل من ضوء الشمس، هاتف جالاكسي A14 يتمتع بسطوع كافي عند تعرضها إلى أشعة الشمس، ومقاس الشاشة بها يصل إلى نحو 6.6 بوصة بمعدل تحدث 90 هرتز.

مزايا مشتركة للهاتفين

تتمتع الهواتف بالعديد من المزايا المشتركة بين الهاتفين، ومن أهم هذه المزايا؛ يوجد به مقابس سماعة رأس مقاس 3.5 مم بصوت واحد ومتوسط في الأداء، كما أن الهاتفين يحتويان على مستشعر بصمات عند زر الطاقة، من الجدير بالذكر أن ريلمي يظهر بشبكة الواي فاي والاتصال، يوجد بالهاتفين مستشعر بالقرب الحقيقي، ولكن يتفوق ريلمي بدعم الجيروسكوب، الهاتفان لا يوجد بهما دعم NFC، ولكنهم يقوموا بدعم نسختين من تطبيقات الشبكات الاجتماعية.

سعر الهاتفان
يقدر سعر هاتف ريلي مي من النسخة 128 جيجا بايت رام بنحو 5900 جنيه، أما سعر جالاكسي A14 فتقدر النسخة 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام بنحو 5400 جنيه، ونسخة 128 جيجا بايت مع جيجا بايت فتقدر بنحو 5800 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى