أحوال الطقس ودرجات الحرارة في أسبوع.. معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا

الكتب: مروة صلاح

يرغب العديد من المواطنين في تتبع أحوال الطقس ومعرفة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في جميع أنحاء البلاد.

يشعر المواطنون بقلق متزايد بشأن الطقس بالتزامن مع مناخ البلاد المتغير في الشتاء ، خاصة وأن البلاد شهدت انخفاضًا غير عادي في درجات الحرارة.

حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن الأحوال الجوية اليوم الاثنين ، حيث يسود طقس معتدل في كل مكان يميل إلى البرودة على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، إلى الدفء في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد. ، عرضة للحرارة في شمال الصعيد. .

بينما تكون الأحوال الجوية خلال الليل شديدة البرودة في جميع المحافظات ، وتصل إلى نقطة التجمد في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أحوال الطقس

وقالت الأرصاد الجوية إن ضبابًا مائيًا كثيفًا متوقعًا في بعض الأحيان والطقس غائم جزئيًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري ، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية بنسبة 30٪.

الطقس طوال الأسبوع

كشفت الأرصاد الجوية عن توقعات الطقس من اليوم الاثنين 14 فبراير 2022 وحتى السبت 19 فبراير 2022 ، وتكون معتدلة نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وتكون باردة على السواحل الشمالية ، وتكون الطقس معتدلا. سيكون الجو حارا في شمال الصعيد.

وأضافت أن الطقس ليلاً شديد البرودة في جميع أنحاء جنوب الصعيد ، شديد البرودة ليلاً في جميع أنحاء البلاد ، يصل إلى نقطة التجمد في شمال الصعيد وشمال سيناء.

حالة الطقس حالة الطقس

درجات الحرارة اليوم

القاهرة

كبير 20 صغير 10

الإسكندرية

كبير 18 وصغير 11

مرسى مطروح

كبير 18 صغير 11

سوهاج

كبير 22 صغير 6

قانا

كبير 26 صغير 9

شرم الشيخ

كبير 23 صغير 15

أسوان

27 ثانوي 10

حالة الطقسالحرارة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.