أخبار مصر

الحكومة الشهر هتصرف زيادات للموظفين .. موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر

تهتم العديد من الموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة في الفترة الأخيرة بالاستعلام عن ميعاد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023، ومعرفة مواعيد الصرف تبعاً للكتاب الدوري الربع سنوي المعتمد من قبل وزارة المالية، والذي يتم من خلاله تحديد مواعيد صرف موظفين وعاملين كل وزارة.

ميعاد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2023

قامت وزارة المالية بالإعلان عن مواعيد صرف مرتبات موظفي الدولة عن شهر ديسمبر2023، ومواعيد صرف العاملين بالدولة، ابتداءً من يوم الأحد الذي يوافق 24 ديسمبر الحالي وتظل عملية الصرف مستمرة لمدة 5 أيام عمل وتستمر حتى يوم الخميس 28 ديسمبر 2023.

أرادت الوزارة من العاملين في الجهات الإدارية بما أن المرتبات سوف تكون متاحة في أي وقت ابتداءً من تاريخ الصرف التي حددتها الوزارة وخلال 5 ايام، لذلك لا يجب التزاحم على ماكينات الصرف الآلي.

مرتبات شهر ديسمبر 2023

قررت وزارة المالية أيضاً صرف المتأخرات في ديسمبر أيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه، وتتيح الوزارة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي تبعاً للمواعيد المعلنة من قبل المنظومة المالية الإلكترونية.

تبعاً للجدول المعلن من خلال وزارة المالية سوف تكون عمليات صرف مرتبات للعاملين بالدولة عن شهر ديسمبر 2023 متاحة في ماكينات الصرف الآلي ATM ابتداءً من يوم الأحد 24 ديسمبر 2023 على أن تبدأ من الساعه 12 صباحاً، على أن تقوم وزارة المالية في صرف مرتبات شهر ديسمبر للعاملين في 33 وزارة وهيئة حكومية، تبعاً لجدول المرتبات الذي أعلنته الوزارة.

قامت وزارة المالية بإقرار زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية بعدما وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي و أقر على ذلك مجلس النواب حتى تصبح 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه شهرياً، إلى كل العاملين في الجهاز الإداري للدولة، بكافة المستويات الوظيفية ابتداءً من الدرجة السادسة وحتى الدرجة العالية والدرجة الممتازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى