منوعات

سداد رسوم حج قرعة الداخلية 2022 .. تعرف على آخر موعد

كتب : منة خالد

نشاهد آخر تاريخ سداد رسوم الحج اليانصيب الداخلي 2022 قبل نهاية الفترة التي حددتها وزارة الداخلية ، يبحث آلاف المواطنين عن آخر موعد لدفع رسوم يانصيب الحج 2022 للانضمام إلى موسم الحج.

يتصدر الموعد النهائي لدفع رسوم يانصيب الحج لعام 2022 قائمة اهتمامات الفائزين في يانصيب الحج هذا الموسم ، خاصة بعد أن بدأت وزارة الداخلية في تلقي رسوم يانصيب الحج ، بحيث يتم الدفع في أماكن معينة ، لمن هم على استعداد لذلك. يدفع.

الموعد النهائي لدفع رسوم يانصيب الحج 2022

بمجرد استلام وزارة الداخلية للرسوم ، تصدر محركات البحث الموعد النهائي لدفع رسوم يانصيب الحج لعام 2022 ومواقع دفع رسوم يانصيب الحج ، حيث يرغب المشاركون في موسم الحج في معرفة أماكن دفع الرسوم قبل النهاية من الفترة المتاحة.

أماكن دفع رسوم يانصيب الحج

نحن نراقب مواقع دفع رسوم يانصيب الحج التي تقوم وزارة الداخلية بتحصيل رسوم الحج لها اليانصيب الداخلي 2022 وتكلفتها كما يلي:

– تقدر قيمتها بـ 94.490 جنيها عن طريق البنوك الوطنية الوسيطة: البنك الأهلى ، بنك مصر ، بنك القاهرة.

أماكن دفع رسوم حج 2022 بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية من خلال نظام الدفع الإلكتروني على الرقم 1150201 الرمز المؤسسي للرقابة العامة على حسابات الشرطة.

الموعد النهائي لدفع رسوم يانصيب الحج 2022

قررت وزارة الداخلية الفترة التي سيدفع خلالها يانصيب الحج للداخلية 2022 وهي 5 أيام تبدأ من اليوم الأحد الموافق 5/6/2022 وحتى نراكم الخميس المقبل الموافق 9/6. / 2022. وأوضحت أن عدم دفع الرسوم ضمن المهلة الزمنية يعتبر تنازلاً من قبل المواطن الحاصل على مكان في حج اليانصيب عن هذه الفرصة.

وكشفت الوزارة أنه في حال سحب قرار السفر لأي سبب من الأسباب بعد دفع الرسوم ، يتم إعادة المبلغ المدفوع بعد خصم الرسوم الإدارية والخدمات المقدمة فقط.

الشيكات الداخلية للفائزين في قرعة الحج 2022

وضعت وزارة الداخلية عدة لوائح للفائزين بفرصة إجراء اليانصيب للداخلية 2022 وهي كالتالي:

– يجب أن يكون لدى أي شخص يحمل أدوية وعلاجات خاصة وثائق تثبت أنه يتم استخدامها وأنه يخضع لإشراف الطبيب. خاصة لموظف الجمارك في منافذ الدخول إلى المملكة.

الإفصاح عن المبالغ والأدوات القابلة للتداول والمعادن النفيسة والأحجار الكريمة وما في حكمها بما لا يتجاوز 10.000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية الأخرى.

– احترام تعليمات وزارة الحج السعودية بعدم التقاط صور داخل الحرمين الشريفين بأي وسيلة.

التقيد بالتعليمات والأنظمة الصادرة عن المملكة العربية السعودية بشأن الصلاة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

الالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات السعودية بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي الواجب اتباعها للوقاية من فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى