أخبار الاقتصادأخبار مصر

“اشتري وخزني براحتك” أسعار الدواجن اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

تعد أسعار وتكلفة شراء أنواع الدواجن ثابتة ومستقرة لكونها من أفضل أنواع اللحوم وأكثرها توفرًا في الأسواق المحلية ومتاحة في كل المزارع، ونستعرض في سطور المقال كل ما يخص أسعار السلالات الداجنة المتاحة في السوق المصرية ومحلات البيع بالتجزئة، حيث تعتبر كل السلالات الداجنة أسعارها خلال تلك الفترة مستقرة سواء في الأسواق المحلية أو في المزارع بكل أنحاء البلاد.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023

ننشر في تلك الفقرات المقبلة من سطور المقال آخر ما قد طرأ من التحديث الأخير على الأسعار الخاصة بالسلالات الداجنة بالسوق المصرية بعد أن تم تسجيل قيمة سعرية مستقرة وبالشكل ملحوظ لكل أنواع الدواجن الأكثر توفر في الأسواق وللمرة الثانية على التوالي يتم تسجيل هذا الاستقرار من قبل البورصة المحلية والتي تعرض تفاصيل الأسعار أول بأول وإليكم أسعار الدواجن الأكثر مبيع واستهلاك ويكثر المعروض منها في اسواق مصر المحلية.

سعر الدواجن البيضاء الدجاج الأبيض

أسعار البيع في المزرعة تسجل 65 جنيه مصري بينما يصل السعر للمستهلك بقيمة تتراوح من 74 وحتى 75 جنيه مصري، وسعر 1 كيو من صدور البانيه 160 جنيه مصري أو أكثر بفارق من 5 إلى 10 جنيه مصري وذلك وفق المنطقة التي يباع فيها الدجاج الأبيض الجدير بالذكر أن هناك زيادة كبيرة في المعروض بالأسواق المحلية بتلك الفترة الراهنة.

سعر البيض اليوم

وقد ذكرت شعبة الدواجن أن السعر الخاص بالبيض يسجل 128 جنيه مصر في حين سجل سعر البيض البلدي تكلفة تعادل 136 جنيه مصري للطبق الواحد والبيض الاحمر سجل في البورصه المحلية، وفي المزارع سعر يقدر بنحو 100 136 جنيه مصري.

اسعار الكتاكيت اليوم بالسوق المحلية

يسجل سعر الكتكوت الأبيض اليوم 30 جنيه مصري، ويسجل سعر نوع الكتكوت الساسو تكلفه تقدر بقيمة 21 جنيه مصري.

سعر الدواجن الساسو والأمهات

الدجاج الساسو متاح في البورصة وفي المزارع بسعر 95 جنيه هذا ما يجعله يصل إلى 100 جنيه مصري في الأسواق المحلية، وسعر الدواجن البيضاء الأمهات المتوقع في الأسواق 64 جنيه مصري في المزرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى