أخبار الاقتصادأخبار مصر

اشتري وأملي الفريزر.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

أسعار الدواجن تظل تكلفتها على نفس المستوى من التراجع وهو ما جعل الأسواق المحلية تبدو أكثر نشاط من ذي قبل بعد أن استقرت كل مؤشراتها عل مستوى كل الأنواع من الدواجن، ولذلك نتعرف من خلال ما يأتي على السعر المتوقع لها يوم غد حيث تعتبر نوعيات منتجات الدواجن من كل السلالات أسعارها مستقرة خلال تلك الآونة وهذا ما نذكر مزيد من التفاصيل عنه عبر هذا التقرير.

أسعار الدواجن اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023

أعلنت بورصة مصر المحلية الخاصة بالدواجن عن أن الأسعار من المتوقع لها الاستقرار خلال تلك الفترة حيث تعتبر أنواع الدواجن البيضاء والساسو والأمهات هي الأكثر رواج وجميعها أسعارها مستقرة كما أعلنت عنها شعبة الدواجن، وفيما يأتي نتعرف على تكلفة شراء الكيلو من لحوم الدواجن الأكثر شيوعا في الأسواق المحلية.

سعر الدواجن البيضاء

الدجاج الأبيض متوفر الآن في كل الأسواق المحلية وبسعر مستقر حيث أن اليوم ببداية التعاملات وصل سعر 1 كجم من الدواجن البيضاء إلى 69 جنيه مصري بينما سجل في المزرعة سعر 64 جنيه مصري وهو السعر المعلن عنه في البورصة الرئيسية، بينما سجل سعر الكيلو من البانيه 164 جنيه مصري.

سعر الدواجن الأمهات يسجل سعر للكيلو بلغ 60 جنيه مصري وهو السعر المتوقع في المزارع يوم غد الخميس 16 من نوفمبر 2023 م، ومن خلال البورصة يتضح أن سعر الدواجن الأمهات يسجل من 63 إلى 64 جنيه مصري في السوق الاستهلاكي.

سعر الدواجن الحمراء والبلدي

الدجاج البلدي متاح بسعر من 119 وحتى 120 جنيه مصري في حين يسجل سعر الدجاج البلدي في المزرعة سعر من 109 وحتى 110 جنيه مصري.
تكلفة شراء الدجاج الحمراء تصل حتى 106 جنيه مصري وقد ينخفض السعر ليصل غدا إلى 104 جنيه مصري للكيلو.

سعر البيض اليوم

حيث إن البيض يعد مهم جدا بالنسبة لبعض الأسر فتقوم الأمهات بعمله للاطفال وذلك لتقويتهم ويتم عمله السندوتشات المدارس وتبحث السيدات يوميا عن أسعار كرتونة البيض يوميا فمن المتوقع أيضًا أن تستقر قيمة سعر كرتونة من البيض من كل أنواعه حيث يسجل سعر 1 طبق بيض بلدي سعر 136 جنيه، وكرتونة من البيض الأحمر يتوقع أن تسجل تكلفة 125 جنيه مصري، بينما البيض الأبيض يتوقع تسجيله سعر 123 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى