أخبار الاقتصاد

الكرتونة رخصت تاني.. سعر كرتونة البيض اليوم في الاسواق والمحلات + سعر الفراخ البيضاء النهاردة بكام

سعر كرتونة البيض اليوم

سعر كرتونة البيض اليوم، أسعار البيض في الأسواق شهدت استقرارًا اليوم، وتجدر الإشارة إلى أن هناك اختلافًا في الأسعار بين بورصة البيض الرئيسية في المزارع والأسواق المحلية للمستهلكين، حيث ترتفع الأسعار في الأسواق بمقدار يتراوح بين 7 و 20 جنيهًا للكرتونة، من خلال التقرير التالي أسعار الفراخ والبيض اليوم.

اسعار الفراخ اليوم 

  1. أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن تتراوح بين 71 و73 جنيهًا للكيلو حسب المنطقة، ثبت سعر الدواجن الساسو عند 98 جنيهًا للكيلو، وتم تقديمه للمواطن بين 105 و110 جنيهات، أما سعر الدواجن البلدي فظل ثابتًا عند 105 جنيهات للكيلو.
  2. أما فيما يتعلق بأسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم، فقد وصلت أسعار الدجاج الأبيض إلى 65 جنيهًا للكيلو، أسعار الدواجن الساسو في بورصة الدواجن العمومية انخفضت بحوالي 7 جنيهات لتبلغ 90 جنيها للكيلو، بينما سجلت الأمهات البيضاء 65 جنيها في المزرعة.

شهدت أسواق الدواجن انخفاضًا يبلغ حوالي 11 جنيهًا، وبالتحديد تراوحت أسعار الدواجن البيضاء في الأسواق  لتصل للمستهلك بين 73 و75 جنيهًا للكيلو.

سعر كرتونة البيض اليوم

تميزت أسعار البيض اليوم بالاستقرار، حيث سجل سعر طبق البيض، وفقًا لبورصة الدواجن والبيض تصل سعر كرتونة البيض اليوم 115 جنيهًا في المزارع، وذلك بموجب التسعير الذي تم التوصل إليه بالتنسيق بين الدولة وأصحاب المزارع في إطار مبادرة تخفيض الأسعار.

  • سعر البيض الأحمر اليوم، سجلت في البورصات المحلية بمبلغ 127 جنيهًا للطبق، ويتم بيعه للمستهلكين بأسعار تتراوح بين 133 و144 جنيهًا للطبق.
  • أسعار البيض البلدي، فقد سُجّل سعر طبق البيض البلدي اليوم في البورصة بمبلغ 140 جنيهًا.

يرجى ملاحظة أن الأسعار تختلف بين البورصة الرئيسية للبيض في المزارع والشركات المنتجة والأسواق المحلية للمستهلكين، ترتفع الأسعار في الأسواق للمستهلك بمقدار يتراوح بين 7 و20 جنيهًا في الكرتونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى