موعد بداية موسم الرياض 2021 وكيفية حجز التذاكر

موعد بداية موسم الرياض 2021 ومتى ينتهي وأهم فعاليات الموسم؛ يزداد البحث من قبل المواطنين حول موعد موسم الرياض وذلك خاصة مع اقتراب موعده وكذلك متى ينتهي وأهم الفعاليات التي تقام في هذه المناسبة، وقد أعلن رئيس هيئة الترفيهة تركي آل شيخ أن الهدف من هذا الاحتفال هو تعزيز السياحة ودعمها.

موعد بداية موسم الرياض 2021

تم الإعلان عن موعد بداية موسم الرياض هذا العام من قبل رئيس هيئة الترفيهة تركي آل شيخ حيث أنه سوف يقام يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021، ويكون المهرجان تحت شعار تخيل أكثر وذلك في 15 منطقة المملكة العربية السعودية وأكثر، وسوف يضم المهرجان أكثر من 250 فعالية مختلفة بين غنائية ورياضية وترفيهية وغيرها، كما وضح رئيس الهيئة أن موسم الرياض هذا العام سوف يجذب أنظار العالم أجمع فقد تم تنظيمة بطريقة فردية سوف تبهر العالم، والهدف من هذا المهرجان هو تعزيز وتقوية السياحة، وكذلك الرياض مدينة سياحية جذابة للعالم كلة.

كيفية حجز التذاكر في بداية موسم الرياض

تم الإعلان من قبل هيئة الترفيهية أنه من الممكن حجز التذاكر عن طريق الانترنت عبر الموقع الرسمي للمهرجان ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  1. الدخول إلى الرابط الإلكتروني الخاص بموسم الرياض.
  2. إنشاء حساب خاص.
  3. اختيار الفعاليات.
  4. ثم الضغط على حجز تذاكر.
  5. اختيار طريقة السداد ثم سداد القيمة المحددة.

شروط دخول موسم الرياض 2021

تم وضع بعض الشروط من قبل تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيهة وهذه الشروط هي :

  • يجب ربط التذاكر بعد شرائها بتطبيق توكلنا.
  • لابد أن يكون من ينوي الحضور تلقى الجرع المحددة لفيروس كورونا، حيث أنه لا يمكن دخول الفعاليات لمن لم يتلقى الجرعتين.

مدة موسم الرياض 2021

حتى الآن لم يتم الإعلان عن المدة المحددة لموسم الرياض ولكنه قد ينتهي 15 ديسمبر 2021، حيث أنه يمتلك العديد من الفعاليات التي تجعل الزوار يريدون البقاء مدة أطول.

طريقة ربط تذاكر موسم الرياض بتطبيق توكلنا

يوجد طريقتين يتم من خلالهم ربط تذاكر موسم الرياض بتطبيق توكلنا حيث أنه يمنع من الدخول من لم يقم بربط التذاكر بالتطبيق و هما:

  • الضغط على مشاركة تطبيق توكلنا، سيتم ظهور التذكرة عبر خدمات الفعاليات.
  • بعد شراء التذكرة قم بإدخال رمز توكلنا، ثم الدخول إلى توكلنا والضغط على الرمز.

الفعاليات الرياضية في موسم الرياض 2021

قد أعلن رئيس هيئة الترفية المستشار تركي آل شيخ عن وجود مباريات رياضية في الموسم بين سان جيرمان ونادي باريس والهلال والنصر كما ظهر ليونيل في الإعلان الخاص لموسم الرياض 2021، كما أن هناك العديد من المفاجآت التي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

وبهذا نكون وضحنا لكم في هذا المقال موعد بداية موسم الرياض 2021 وكيفية حجز التذاكر في موسم الرياض وكذلك شروط دخول موسم الرياض 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *