أخبار العالم

وزارة الداخلية العراقية.. تحميل اسماء ملحق عقود وزارة الداخلية pdf كل المحافظات moi.gov.iq

ملحق عقود وزارة الداخلية

البحث على قدم وساق على محركات بحث جوجل الآن عن ملحق عقود وزارة الداخلية، حيث  في حضور معالي السيد عبد الأمير الشمري وعدد من السادة المسؤولين بمجلس النواب والقادة في وزارة الداخلية العراقية أمس الثلاثاء الحادي والعشرين من شهر نوفمبر تم الإعلان عن قرعة الشرطة التكميلية على صفة العقد، وذلك بكل المحافظات باستثناء محافظة كركوك، ويبحث المتقدمين الآن على المقبولين، فدعونا نوضح لكم كيف يكون الاستعلام.

ملحق عقود وزارة الداخلية

أعلن المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية العراقية عن إجراء وزارة الداخلية للقرعة التكميلية للشرطة على صفة العقد، حيث حضر القرعة عدد من المسؤولين بالوزارة والسادة من أعضاء مجلس النواب وعلى رأسهم معالي الأستاذ عبد الأمير الشمري وزير الداخلية العراقي، حيث تم الإعلان عن اسماء جدد ملحق المقبوليم بصفة شرطي “عقد”، وقد وضحت الوزارة أن القرعة تم إجرائها بجميع محافظات العراق باستثناء محافظة كركوك، وتعمل الوزارة بجهدها من أجل تحقيق مبدأ العدالة وقبول أي مستحق.

الاستعلام عن ملحق عقود وزارة الداخلية

يمكن للمواطنين المتقدمين الآن من كل المحافظات العراقية الاستعلام عن نتائج القرعة بصفة شرطي من خلال الخطوات التالية:

  • ينبغي التوجه إلى موقع وزارة الداخلية العراقية الموجود على شبكة الإنترنت.
  • اختيار ملحق عقود صفة شرطي “عقد”.
  • حمل كشف المحافظة التي تتبعها.
  • افتح ملف pdf من جوجل درايف وسوف يتم الاستعلام عن القبول أم لا بالرقم الوطني.

المستندات المطلوبة لمراجعة أسماء عقود وزارة الداخلية

  • هوية الأحوال الوطنية – شهادة الجنسية – البطاقة الوطنية – بطاقة السكن، حيث الأصل ومعه أربع نسخ.
  • وثيقة الدراسة “أصل + أربع صور”.
  • صورة ملونة بعدد 12 صورة “الخلفية بيضاء”.
  • المتقدم من الشهداء أو الأقليات أو أبناء الضباط أو أبناء المنتسبين.

مع العلم أنه يتم تحميل كشوفات المقبولين في كل محافظة بمفردها، حيث على سبيل المثال محافظة بغداد لها ملف خاص pdf وبه كل المقبولين في عقود وزارة الداخلية على رتبة شرطي، وعلى نفس النهج باقي المحافظات العراقية عدا محافظة كركرك، وهذه القرعة أشاد بها عدد من السادة المسؤولين، والتي يتم إجرائها بمنتهي الشفافية والدقة والأماكن دون ظلم لأي شخص كان.

اسماء ملحق عقود وزارة الداخلية

يمكن للمواطنين في العراق الآن الاستعلام عن المشمولين بملحق عقود وزارة الداخلية بالعراق، وذلك بعد أن تم إجراء القرعة أول أمس الثلاثاء على كل المواطنين والمواطنات في عموم المحافظات، حيث كل المحافظات ظهرت بها النتائج بناء على القرعة التي أقامتها وزارة الداخلية، عدا للأسف محافظة كركوك.. استعلموا الآن عن أسماء الملحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى