منوعات

سعر الذهب اليوم.. “عيار 21 غير مستقر الآن”

كتب : منة خالد

يكمل سعر الذهب ليلة الخميس هي ازدهارها المحلي ، وهي من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها بين صائغي الفضة في السوق المحلي والمصري.

وتتزايد معدلات البحث عن أسعار الذهب اليوم الخميس 16 يونيو ، وأصبح مؤشر (جوجل) من بين أهم عمليات البحث في مصر ، وذلك بسبب اهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما وصلت إليه أسعار الذهب في السوق المصري المحلي. .

يشهد سعر الذهب في مصر حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار حيث تذبذب عيار 21 قيراطًا بين 1003 و 1007 ، بعد أن انخفض إلى 995 في وقت سابق هذا الأسبوع.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

سعر الذهب يوم الخميس

انخفض سعر الذهب عيار 21 بمقدار 4 جنيهات بنهاية تعاملات اليوم على الصاغة حيث سجل 1003 جنيهات بعد أن سجل 995 جنيهات حتى تداول أول أمس ، بينما سجل أمس 1007 جنيهات بينما ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى مستوى. 8036 جنيها.

نراقب خلال التقرير أسعار الذهب اليوم ، خلال التعاملات المسائية ، بحسب آخر تحديث من صاغة الذهب. وتتبع آخر المستجدات في سوق الذهب والمشغولات الذهبية من السوق المحلي وكذلك مؤشرات البورصة العالمية.

سعر الذهب فى مصر

نستعرض في السطور التالية قائمة أسعار الذهب اليوم أثناء التعاملات المسائية على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1003 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1146.25 جنيه للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 بسعر 859.75 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 668.75 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 8036 جنيها. يختلف سعر الجنيه الذهب في مصر من محل صائغ إلى آخر بسبب اختلاف التاجر وسعر عمل كل محل.

نواصل تقديم خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات المعلومات اليومية لـ “أخر الأخبار” والتي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين (من هنا).

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى