أخبار مصر
أخر الأخبار

التأمينات أعلنتها رسمياً .. هل تصرف معاشات نوفمبر بالزيادة الجديدة .. اعرف الحقيقة قبل ما تروح

موعد صرف المعاشات

معاشات نوفمبر، منذ اللحظة الأولى لإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن زيادة المرتبات والعلاوة المالية للموظفين في القطاع العام وأصحاب المعاشات، يتوقع العديد من المواطنين استلام تلك الزيادة في الأيام القليلة المقبلة.

أصحاب المعاشات يهتمون بمعرفة ما إذا كان سيتم صرف زيادة في علاوة علاء المعيشة مع معاشات شهر نوفمبر أم لا لذلك، سنوضح من خلال هذا التقرير توجيهات الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بشأن صرف الزيادة الجديدة في علاوة غلاء المعيشة مع معاش شهر نوفمبر، وكيف يتم ذلك بعد إعلان تطبيق الزيادة ابتداءً من 1 أكتوبر، وذلك على النحو التالي:

هل تُصرف معاشات نوفمبر بالزيادة الجديدة؟

معاشات نوفمبر ، وافق مجلس النواب على مشروع قانون تقديمه الحكومة لزيادة علاوة غلاء المعيشة إلى 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه. ستُطبق الزيادة ابتداءً من الأول من أكتوبر، وهذا يُشير إلى إمكانية صرف الزيادة في علاوة غلاء المعيشة للموظفين العاملين في القطاع الحكومي، مع رواتب شهر أكتوبر، 

حيث أوضح رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن الزيادة في علاوة غلاء المعيشة التي وافقت عليها الحكومة ستُدفع بشكل رجعي مع معاشات شهر نوفمبر. وهذا يعني أن أصحاب المعاشات سيحصلون على مبلغ 600 جنيه كعلاوة عن شهر أكتوبر و600 جنيه إضافية.

زيادة المعاشات 

معاشات نوفمبر، بعد أن أعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية أن زيادة المعاشات وزيادة الحد الأدنى للأجور ظل يبحث الكثير من تامزاطيمنغعن موعد صرف الزيادة التي قدرها 600 جنيه بينما وصل الحد الأدنى للأجور إلي نحو 4500 جنيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى