اخبار الفن

بالفديو مسلسلات رمضان 2023.. منة فضالي وأحمد فهمي في كواليس «سره الباتع»

شاركت الفنانة منة فضالي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام من كواليس مسلسل سره الباتع، مشيرة إلى حالة الإجهاد التي تعيشها في تصوير المشاهد قبل عرضه في رمضان 2023.

وظهرتمنة فضالي برفقة الفنان أحمد فهمي في كواليس مسلسل سره الباتع، توثق ساعات العمل على تصوير مشاهد العمل قبل عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، وعلقت: نواصل العمل لمدة 3 ساعات بينما أحمد فهمي 20 ساعة.

وعلقت منة فضالي على مقطع الفيديو: «أحلى حاجة في مسلسل سره الباتع أننا مبنتعبش خالص ولا بنموت إحنا بس فاقدين الوعي أحمد فهمي أخف دم وأطيب حد بجد، مفيش نفسنة مفيش غرور قلب طيب بس كده، أحمد مش بس صاحبي اللي بحبو لا السنة دي حتتفرجو على فهمي، بشكل مختلف عن أي حاجه عملها بيتعب بجد تمثيل صعب جدا فرحانة إننا بنشتغل مع بعض».

وتابعت منة فضالي: «أحلي كواليس أنا طالعة أخته تخيلو بقى أنا أخت أحمد فهمي العسل ده بس حتتفرجو علي ملحمه مهمه جدا ومسلسل مختلف عن أي مسلسل وكوكبة كبيرة من النجوم سره الباتع إنتاج سينرجي الأستاذ تامر مرسي إخراج الأستاذ خالد يوسف دعواتكم».

ومن ناحية أخرى، تدور أحداث مسلسل «سره الباتع» حول، قصة قصيرة ضمن مجموعة قصصية للكاتب يوسف إدريس تضم 7 قصص قصيرة بعنوان «حادثة شرف»، نشرت للمرة الأولى في عام 1958، وتدور أحداث الرواية حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام «السلطان حامد» الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى