أخبار الرياضة
أخر الأخبار

« أحسن حاجة ان هو هيمشي » عاجل.. أول ضحايا كولر في الأهلي خلال يناير.. قرار صادم .. الراحلين عن الأهلي في يناير

آخر أخبار الأهلي اليوم

  الراحلين عن الأهلي في يناير، لا يوجد وقت للأسف على “اللبن المسكوب” في النادي الأهلي، فالمدرب السويسري مارسيل كولر يعرف جيدًا كيفية تعلم الدروس من الأخطاء وإصلاحها بسرعة، لذلك قرر أن يبدأ رحلة جديدة للحصول على مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات في يناير المقبل، وذلك على الرغم من التعاقد مؤخرًا مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

الراحلين عن الأهلي في يناير

تعيش العديد من التنغيصات حالة تأمين كولر الفريق الاحتياطي موديست، الذي بدأ مسيرته بشكل صاخب على جميع المستويات، على الرغم من مشاركته في المباراتين فقط، ومع ذلك، فإن عدم فاعليته عند خروجه إلى أرض الملعب مع الفريق أصبح واضحًا بشكل واضح للجميع، وهذا تسبب في غضب الجماهير من الأداء الساذج وتضييع الفرص وعدم استغلالها بشكل مثالي.

النجم النيجيري على أعتاب الأهلي 

يقوم لاعب كرة القدم النيجيري فيفور أكيم، الذي يلعب في مركز الهجوم، بدور دور الإنقاذ في خطط المدير الفني مارسيل كولر، وفقًا للإعلامي محمد فاروق. يسعى فيفور إلى تصحيح الخطأ الذي تمثل في التمسك بالحصول على خدمات اللاعب موديست، الذي ابتعد عن الملاعب لأكثر من خمسة أشهر دون أن يشارك في أي مباراة، بعد انتهاء عقده مع نادي بوروسيا دورتموند. وبالرغم من الآمال التي راهن عليها الجمهور، إلا أن فيفور لم يبذل أي جهد لإثبات جدارته في اللعب مع الفريق الأحمر الكبير بشكل أساسي.

من يعتبر فيفور أكيم بديلاً مرتقباً لموديست في النادي الأهلي؟

فيفور أكيم هو مهاجم فريق بلدية المحلة، لديه عقد مع النادي يمتد حتى عام ٢٠٢٦م. خلال بداية الموسم، ساهم في تسجيل ٤ أهداف، منها هدف وثلاث تمريرات حاسمة، وذلك خلال مشاركته في ثلاث مباريات مع فريقه الحالي. إنه لاعب ماهر ومتعدد المهارات، ويستطيع اللعب في أكثر من موقع ميداني، بما في ذلك كلاعب جناح ومهاجم ووسط هجومي.

  • الاسم: فيفور أكيم.
  • العمر: 19 عامًا.
  • اللقب: الغزال النيجيري.
  • قيمة السوق: 25 ألف يورو (800 ألف جنيه مصري).
  • المركز: جناح أيسر ومهاجم.
  • الجنسية: نيجيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى