مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6.. حيرة فرح بين شادي وطارق

الكتب: مروة صلاح

تتزايد معدلات البحث في Miss Farah Series Part V الحلقة 6 لأنها تجذب انتباه مجموعة كبيرة من رواد المسرح وتتمتع بمعدلات مشاهدة عالية.

تشهد أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس تصعيدًا كبيرًا للأحداث ، عقب عودة ذكرى طارق الذي يؤدي دوره الفنان محمد الكيلاني.

مسلسل “أخر الأخبار” الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6 يوضح مواعيد بثه ، وتردد قناة mbc 4 التي تبثها ، من بين الخدمات التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار 24 ساعة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6

تشهد أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة السادسة العديد من الأحداث القوية والمفاجآت الكبيرة التي يمكن أن تزعج مجرى الأحداث.

حيث أوضحت أحداث الحلقة قرار طارق بالعودة إلى السويس مرة أخرى ، بعد أن استعاد ذاكرته ، لتتبعه فرح التي تجعله مستبصرًا ، ويتمسك بها مرة أخرى.

فيما تقع فرح ، التي تؤدي دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد ، في حيرة من أمرها ، بين طارق وشادي ، الذي يؤديه الفنان أحمد مجدي ، وترتبط الأحداث في هذا السياق.

    مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل الانسة فرح الجزء الخامس

يحرص عشاق الدراما العربية على معرفة مواعيد العرض الأول لمسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس حيث سيبث من الأحد إلى الخميس عبر قناة mbc4 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وثمانية بتوقيت القاهرة ، لكن البث الأول للحلقة سيُذاع في اليوم السابق على منصة شاهد.

مسلسل الآنسة فرح ، وتردد قناة mbc4 التي تبثها

تردد قناة ام بي سي 4 الجديد 11938

استقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 6 يضم مجموعة من نجوم الفن المصريين منهم أسماء أبو اليزيد ، رانيا يوسف ، محمد الكيلاني ، علي الطيب ، أحمد مجدي ، مريم الخشت ، تامر فرج ، هبة عبد العزيز ، جيلان علاء والمسلسل إخراج أحمد الجندي وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.