أخبار التعليم

بالدرجات صطب pdf نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا جميع المدارس برابط مباشر

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث، ستعلن وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط في جميع أنحاء العراق، حسبما أفاد خيدر فاروق، المتحدث باسم الوزارة. تأكدت الوزارة من اكتمال عملية تصحيح الأوراق بنسبة 100%، ويجري الآن وضع اللمسات الأخيرة وإضافة النتائج إلى موقع “نتائجنا” والموقع الإلكتروني لوزارة التعليم.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث

ستعلن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث في جميع محافظات العراق، بما في ذلك الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، السليمانية، واسط، أربيل، دهوك. سيتم الإعلان عن النتائج فور اكتمال أعمال التصحيح ورصد الدرجات النهائية، وسيتم اعتماد النتائج بشكل رسمي لتظهر أمام الطلاب في جميع المحافظات.

شارك حوالي 600 ألف طالب في الاختبارات في جميع محافظات العراق، وبذلت اللجان المخصصة جهدًا كبيرًا في تصحيح أوراق الإجابات لاستكمال الأعمال في أسرع وقت ممكن، بهدف ظهور النتائج بسرعة ليطمئن الطلاب. أعلنت وزارة التربية العراقية اكتمال أعمال التصحيح والمراجعة في جميع الإدارات التعليمية.

موقع نتائجنا pdf نتائج الثالث متوسط

في الساعات القادمة، سيتم الإعلان عن نتائج الامتحانات في عدة محافظات، من بينها الكرخ الأولى والثانية والثالثة، وكربلاء، والرصافة، وذي قار، وديالي، وكركوك، وميسان، والنجف، وصلاح الدين، والسلمانية، والقادسية، والأنبار، وبابل، وواسط، والبصرة، وغيرها من المحافظات الهامة. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثالث  عبر الخطوات التالية:

  • زيارة موقع وزارة التربية العراقية أو موقع “نتائجنا” الإلكتروني.
  •  إدخال الرقم الامتحاني والمعلومات الشخصية الأخرى.
  •  اختيار الصف الثالث المتوسط وتحديد نتائج الدور الثالث.
  • اختيار المحافظة المعنية وتحميل النتائج بصيغة PDF.

حددت وزارة التربية العراقية توقيت الامتحانات للدور الثالث للصف السادس الابتدائي والسادس الاعدادي والثالث المتوسط لجميع الطلاب والطالبات. وقد أجريت الاختبارات بالفعل، باستثناء امتحانات السادس الإعدادي التي ستعقد في 13 نوفمبر الحالي. يُشير إلى أن الوزارة قد أعلنت نتائج السادس الابتدائي مؤخرًا، ويمكن للطلاب اليوم الاطلاع على نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث باتباع الخطوات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى