التسجيل في الرابط الجديد لنظام فارس الخدمة الذاتية للاستفادة من خدماته

التسجيل في نظام فارس الجديدتم إطلاق نظام فارس التعليمي منذ فترة وجيزة من قبل وزارة التربية والتعليم لتمكين جميع موظفي التعليم من أداء العديد من الخدمات الهامة التي كانت تستغرق في الماضي الكثير من الوقت ، مثل الحصول على الإجازة وتقديم أو إلغاء طلب الإجازة ، دون الحاجة إلى تقديم طلب الإجازة. الحاجة للإحالة تسهل الإدارة ، في نفس الوقت ، على طالب الخدمة تتبع وصول الطلب حتى يتم الرد عليه. هناك عدد كبير من خدمات نظام فارس المقدمة لجميع الموظفين في قطاع التعليم والتي يمكنها يسهل التعرف عليها واستخدامها ، بما في ذلك الخدمة الذاتية لنظام فارس.


نظام الخدمة الذاتية للأجرة

التسجيل في نظام فارس الجديد


إحدى الخدمات التي يقدمها النظام والمنتسبة للأنظمة الفرعية والتي تتيح لجميع العاملين في قطاع التعليم تقديم طلباتهم المرغوبة للإجازات أو الرواتب أو أي موافقة أخرى مطلوبة دون الحاجة للذهاب إلى الإدارة المختصة أو النظام كما يسمح لهم بمتابعة الطلب حتى يستجيبوا له عبر الوكالات الإلكترونية ، والخدمات متوفرة من المدير إلى العامل ، بما في ذلك المعلم والمسؤول ، حيث أن لكل منهم خدمات خاصة يقدمها نظام التعرفة.

التسجيل في نظام فارس الجديد

لا يمكن الحصول على خدمات نظام التعرفة إلا بعد تسجيل المستفيد في النظام على الرابط الجديد ، ولهذا يتم اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى رابط نظام فارس الجديد.
  2. من زر إنشاء حساب جديد ، يسجل الشخص بيانات جديدة ، مثل رقم الحساب المصرفي والحالة الاجتماعية والعنوان والهاتف المحمول والبيانات الأخرى اللازمة للتسجيل.
  3. النقطة الأخيرة هي وضع رمز التحقق وكتابته بشكل صحيح.
  4. يجب على المسجل الانتظار حتى يتلقى رسالة على الهاتف المحمول مع رمز التسجيل ، ويتم نقل الرمز وإضافة رقم التعريف إلى الحقول المعنية.
  5. انقر فوق تشغيل في النهاية للحصول على الحساب بنجاح في نظام فارس والاستفادة من خدماته.

يتيح الحساب في نظام فارس إمكانية أداء العديد من الخدمات ، لا سيما خدمة تحديد الراتب. بعد التسجيل في الحساب الشخصي ، يتم فتح إعدادات الراتب والبدلات وإضافة بعض البيانات لإظهار معلومات الراتب المطلوبة للموظف.

خطة موبايلي 120 للدفع المسبق كيفية الاشتراك


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.