اعلان نتيجة الصف الرابع الإبتدائي الترم الثاني 2022 كل المحافظات برقم الجلوس

أنهى طلبة الصف الرابع الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021-2022 ، والتي استمرت أسبوعا وانتهت يوم الخميس 12 مايو ، حيث نجح طلاب من مختلف محافظات الجمهورية. امتحاناتهم في جو من الهدوء والطمأنينة حيث لم يعودوا للوزارة. شكاوي من صعوبة الامتحانات ، نظرا لصعوبة وحداثة المنهج الجديد ، الأمر الذي تطلب مزيدا من الجهد من الطلاب والمعلمين لاستيعابها ، ومنذ انتهاء الامتحانات بحث أصبحت النتيجة مصدر قلق للطلاب وأولياء أمورهم خاصة وأن هذه أول امتحانات رسمية يجتازها طلاب الصف الرابع منذ اعتماد نظام التعليم الجديد.


نتيجة الصف الرابع الابتدائي الربع الثاني 2022

تظهر نتيجة السنة الابتدائية الرابعة بالتفصيل في نظام الألوان المعتمد منذ الفصل الأول ، حسب التقييم المعروف ، وهو مقياس لقدرة الطالب على اكتساب المهارات والمعلومات ، بعيدًا عن الحفظ والحفظ كما كان. الحال في النظام القديم حيث تعلن النتيجة حسب تقييم اللون بأربعة ألوان مختلفة كالتالي: –


  • اللون الأزرق: يدل على حصول الطالب على درجة بين 85 و 100 وتجاوز التوقعات في اكتساب المعرفة والمهارات.
  • الأخضر: يعني أن الطالب حصل على علامة بين 65 وأقل من 85 ، وأنه قد استوعب المعارف والمهارات المطلوبة.
  • الأصفر: يعني أن الطالب حصل على درجات بين 50 وأقل من 65 ويحتاج إلى مزيد من الدعم.
  • اللون الأحمر: يعني أن الطالب حصل على علامة من 1 إلى أقل من 50 ، وأنه لم يتقن اكتساب المعرفة والمهارات المطلوبة وأنه بحاجة إلى مزيد من الدعم.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني 2022

سيتم اعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي على الموقع بوابة نتائج التعليم الأساسيEt cela ne concerne que les étudiants du gouvernorat du Caire, tandis que les résultats sont annoncés pour les étudiants des autres gouvernorats par le biais de leurs écoles, étant donné que les examens des années de transfert appartiennent à chaque école séparément et ne sont pas annoncés على شبكة الانترنت.

موعد إعلان نتيجة السنة الرابعة ابتدائي

ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية هذا الأسبوع ، بعد أن انتهت مجالس الامتحانات من أعمال إعلان النتيجة ، والتي تضمنت تصحيح العلامات ومراجعتها ومراقبتها ، تمهيدا للاعتماد الرسمي للصفقة. النتيجة وإعلانها. لجميع الطلاب ، حتى لا يضطروا إلى الانتظار طويلاً.

كيفية صنع واقي من الشمس بمنتجات طبيعية وآمنة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.