3 اعدادي.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022.. موعد اعلان نتيجة “الشهادة الاعدادية” للفصل الدراسي الثاني

مايو هو الشهر الذي من المقرر أن تبدأ فيه الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من السنة الثالثة بالكلية في مصر. وبدأت بالفعل أمس السبت الموافق 14 من شهر مايو 2022 امتحانات عدد كبير من المحافظات. ومن المقرر أن تبدأ المحافظات تباعا في تنظيم الامتحانات في جميع المدارس.


الامتحانات التحضيرية للشهادة بمحافظات مصر للعام 2022-2023

أصدرت المحافظات المختلفة الجدول الزمني الرسمي لخطة امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2022. وتختلف هذه الجداول الزمنية من محافظة إلى أخرى من حيث تنظيم مواد الامتحان في الجدول الزمني ، وكذلك من حيث تنظيم مواد الامتحان في الجدول الزمني. مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات ، كما تختلف جداول الاختبارات عن المدارس الحكومية ومدارس اللغات وكذلك المعاهد الأزهرية.


ومن المعروف أن امتحانات الكلية السنة الثالثة بدأت أمس السبت 14 مايو في الجيزة وأسوان والأقصر والفيوم وقنا والدقهلية والبحر الأحمر وسوهاج ودمياط للغات العامة وسوهاج ، ابتداء من يونيو المقبل ، ومن المقرر أن تنطلق في القاهرة والإسكندرية ، الإسماعيلية والمنوفية يوم 21 مايو وينتهي في السادس والعشرين من نفس الشهر.

نتيجة السنة الثالثة بالكلية ، الفصل الثاني

لم يتم بعد تحديد الموعد الرسمي لنتائج السنة الثالثة بالكلية ورفع نتائج شهادة الكلية ولكن حسب ممارسة وزارة التربية والتعليم في السنوات الأخيرة ، عادة ما يتم إعلان النتائج بعد أسبوعين من انتهاء الامتحانات ، وهي الفترة التقريبية الكافية لتصحيح جميع أوراق الامتحانات لجميع المواد الأكاديمية ورفع الدرجات ومراقبتها ومراجعتها.

تختلف كل محافظة عن الأخرى في مدى سرعة إنجاز عمليات المراقبة والمعالجة ومدى سرعة إعلان النتائج. لم تعلن النتائج في جميع المحافظات في موعد موحد ولكن من المتوقع بالطبع أن يتم الإعلان أولاً في المحافظات التي بدأت الامتحانات في موعد أبكر من باقي المحافظات التي تشكل غالبية المحافظات. المحافظات التي معظم المحافظات فيها قد بدأت المحافظات اجراء امتحانات امس.

خطوات تحضير خبز الظفيرة اللذيذ


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.