نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022.. رابط وخطوات الاستعلام

الكتب: مروة صلاح

تتصدر نتيجة السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية الفصل الثاني لعام 2022 قوائم المطلوبين من قبل محرك البحث “جوجل” ، لذا يتوق الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة ذلك ، بعد أيام قليلة من انتهاء امتحاناتهم.

يتوق مئات الآلاف من الأشخاص لمعرفة نتيجة السنة الرابعة من المدرسة الابتدائية 2022 ، الفصل الدراسي الثاني ، للتأكد من تقييمهم ، حتى اجتيازهم المرحلة الابتدائية.

في السطور التالية يرصد موقع “شعب مصر” رابطًا لنتيجة السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية الفصل الثاني 2022 ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار 24 ساعة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الربع الثاني 2022

يزداد البحث عن نتيجة السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية 2022 ، للصف الثاني ، بعد انتهاء طلاب السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية ، الخميس الماضي 12 مايو 2022.

يشار إلى أن طلبة الصف الرابع الابتدائي بدأوا إجراء امتحاناتهم يوم الأحد 8 مايو الجاري ، عبر اجتياز اختبارات اللغة العربية والتربية الدينية.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الربع الثاني 2022 نتيجة الصف الرابع الابتدائي الربع الثاني 2022

رابط لنتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

يتم البحث عن رابط نتيجة السنة الرابعة من المدرسة الابتدائية 2022 من قبل مجموعة واسعة من الطلاب وأولياء الأمور ، حيث أنهم في حالة من القلق والتوتر ، لمعرفة المزيد عن أداء أطفالهم ، إلى امتحانات الفصل الثاني.

يمكن للطلاب معرفة نتائج السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية الفصل الثاني 2022 من خلال الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي باستخدام هذا الرابط.

نتيجة امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 وخطوات الحصول عليها

الخطوات الأولى للحصول على نتيجة السنة الرابعة من المدرسة الابتدائية 2022 ، الفصل الدراسي الثاني ، من خلال الوصول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا.

– يجب عليك إدخال مستوى الصف والفصل الدراسي.

– يقوم التلميذ أو الوصي بإدخال رقمه القومي ورقم المقعد.

يجب إدخال جميع البيانات اللازمة.

ينقر المستخدم لعرض النتيجة.

نظام تقويم نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى نظام التقييم للسنة الرابعة من امتحانات المرحلة الابتدائية ، والذي يتم بأربعة ألوان تعكس مستوى الطالب في الامتحانات ، ويتم تقديمها على النحو التالي:

اللون الأزرق: يشير إلى حصول الطالب على درجة من 85 إلى 100.

الأخضر: يشير إلى حصول الطالب على درجة تتراوح من 65 إلى أقل من 85.

الأصفر: يشير إلى أن المتعلم حصل على درجة من 50 إلى أقل من 65.

اللون الأحمر: يشير إلى حصول المتعلم على درجات من 50.

عناصر تقييم طلاب الصف الرابع

الامتحانات ، 60٪ من المجموع يخصص لها.

– القيام بمهام ويخصص لها 35٪ من الإجمالي.

حضوري يتم منحه 5٪ من مجموع النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.