إعرف نتيجتك.. نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة الغربية الترم الثاني 2022

ثقافني ينشر لكم رابط الاستفسار عن نتيجة السنة الخامسة ابتدائي بمحافظة الغربية الربع الثاني من عام 2022 ، لأن الكثير من أولياء الأمور يسعون للبحث في نتائج الصف الخامس الابتدائي ، بعد انتهاء تلاميذ الصف الخامس من أخذ الكل الامتحانات في المواد المخصصة لهم ، وتسود حالة من الترقب وسط أهالي الطلاب ينتظرون من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية إعلان النتائج ، ولم يعلن أي مصدر رسمي داخل المديرية عن الموعد الرسمي لإعلان النتائج. لكن توقعات المصادر تشير إلى أن الإعلان سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة ، وفي سطور هذه المقالة تعرف على طريقة الحصول على النتيجة وبقية التفاصيل.


نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة الغربية الربع الثاني 2022

قالت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية ، إن لجان المراقبة تعمل بأقصى سرعة لتصحيح أوراق امتحان طلاب الصف الخامس ، وأن الكثير من أولياء الأمور وأولياء الأمور يرغبون في الحصول على النتائج. بوابة المحافظة عن طريق تسجيل الدخول والاستعلام عن رقم المقعد أو الرقم الوطني ، وستظهر النتائج في كشوفات المدرسة.


تاريخ نتيجة الفصل الثاني للصف الخامس الابتدائي بمحافظة الغربية 2022

تقدم تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 ، يوم السبت 14 مايو ، فيما أنهى التلاميذ آخر امتحاناتهم في 17 من الشهر الجاري ، وبانتهاء التلاميذ من الامتحانات ، السؤال المطروح من قبل يبقى الوالدان الموعد المقرر لظهور النتائج ، ولكن لم يتم تحديد موعد رسمي ، وستظهر النتائج في نهاية عمل مراقبة العلامات وبعد اعتمادها من قبل المحافظ.

رابط لنتيجة السنة الخامسة ابتدائي من الولاية الثانية للمحافظة الغربية

ويستطيع أولياء أمور السنة الخامسة من المرحلة الابتدائية الفصل الثاني 2022 بالغربية معرفة نتائج تلاميذ أبنائهم إلكترونيًا عبر رابط بوابة الغربية عبر الرابط التالي http://gharbeia.gov.eg/ حيث البوابة يتم إدخال البيانات الخاصة بالطالب ثم يتم مطالبتك بإدخالها بعد ذلك تقوم بإدخال الرقم القومي ثم الضغط على أيقونة الاستعلام أو عرض النتيجة وستظهر لك بمجرد الإعلان عنها رسميًا.

معجنات خفيفة ومقرمشة على الافطار بأسهل الطرق وأسرعها وبطعم شهي ومميز ولذيذ


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.