ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 رسمياً على بوابة نتائج التعليم الاساسي

يستمر البحث وتزدحم محركات البحث لعدة أيام لمعرفة موعد ظهور نتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية ، الفصل الدراسي الثاني 2022 ، حيث يشعر العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالقلق والتوتر أثناء انتظار النتيجة. وبحسب بعض المصادر فإن نتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية تزداد أهمية لأنها الحد الفاصل بين المرحلة الابتدائية والإعدادية ، وهي التي تحدد مصير الطلاب للانتقال إلى المرحلة الجديدة.


نتيجة الصف السادس الابتدائي الربع الثاني 2022

أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، في بيان ، أن نتيجة السنة السادسة من المرحلة الابتدائية الفصل الثاني لعام 2022 قد تمت الموافقة عليها رسميًا في العديد من المحافظات المصرية ، وتمكن العديد من الطلاب بالفعل من استخلاصها إلكترونيًا من خلال الوزارة. بينما المحافظات الأخرى يجب أن ترى النتيجة. خلال ساعات قليلة اعلنت مصادر هذه المحافظات ان لجان الرقابة قد استكملت بالفعل كافة عمليات التصحيح والمراجعة والمتابعة للعلامات ويبقى فقط المصادقة على الاعلانات واعتماد النتائج فقط لرفعها مباشرة على موقع بوابة التعليم الأساسي للوزارة.


رابط لنتيجة السنة الإبتدائية السادسة الربع الثاني 2022

حرصت وزارة التربية والتعليم على تقديم خدمة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي للربع الثاني من عام 2022 إلكترونيًا من خلال تخصيص رابط تابع إلى الموقع الرسمي للوزارة للإبلاغ عن النتائج والاستعلام عن النتائج. من خلاله ، وكان ذلك ضمن جهوده التيسيرية للمواطنين ، ومحاولة جادة لتخفيف الازدحام والاكتظاظ الذي كان سابقاً على أبواب المدارس والخدمات التعليمية لمعرفة النتيجة ، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد ، التي انتشرت في البلاد في الفترة الماضية.

خطوات التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي الربع الثاني 2022

كما حددت الوزارة الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتيجة السنة السادسة الابتدائية ، الربع الثاني من عام 2022 ، وتشمل ما يلي:

  • اضغط على رابط بوابة التعليم الأساسي.
  • ثم تحديد خدمة الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الثاني 2022.
  • بعد ذلك ، تحتاج إلى تحديد المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثم اكتب الاسم ورقم المقعد بدقة.
  • اضغط على زر البحث لعرض النتيجة.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.