معرفة نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أن نتائج السنة الخامسة من المرحلة الابتدائية الفصل الثاني لعام 2022 ظهرت في جميع اتجاهات التعليم ، وتم تشغيل محركات البحث لعدة ساعات من قبل الطلال وأولياء الأمور للتحقق من درجاتهم ، و وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق أنه سيتم الإعلان عن النتائج من خلال رابط خاص تابع للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وقد تمكن العديد من الطلاب بالفعل من استرداد نتائجهم إلكترونيًا بسهولة ، وإليكم التفاصيل في التقرير التالي


نتيجة السنة الخامسة ابتدائي الربع الثاني 2022

بعد أن انتظر الطلاب وأسرهم في حالة من الترقب والقلق لعدة أيام متتالية ، ظهرت نتائج السنة الخامسة من المرحلة الابتدائية الفصل الثاني 2022 ، حيث أكمل الطلاب امتحاناتهم في جميع المواد المقررة لهم هذا العام منذ ذلك الحين. نهاية الأسبوع الماضي ، في خضم لوحات الامتحانات المؤمنة بشكل جيد مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية تهدف إلى منع خطر فيروس كورونا من الانتشار مرة أخرى ، وأشاد مسؤولو وزارة التربية والتعليم بأداء الطلاب في هذا العام الامتحانات فكانت النتيجة سعيدة وتجاوزت نسبة النجاح 85٪ ، ويذكر أنه تم تحديث المناهج هذا العام بإشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الأمر الذي أثار قلقا في نفوس الطلاب. وأولياء أمورهم ولكن الوزارة حرصت على تجهيز البرامج الجديدة بأحدث الأساليب. es التي تساعد الطالب على استيعاب وفهم المحتوى المعروض عليه بسهولة ، وتشير النسبة المئوية من النتائج إلى نجاح النظام الجديد.


مسح على نتيجة السنة الابتدائية الخامسة الربع الثاني 2022

كما ذكرنا سابقاً فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم رابطاً خاصاً للطلاب لاسترجاع نتائجهم إلكترونياً ، وهذه الخطوات على النحو التالي:

  • يدعم مقدم الطلب سواء كان الطالب أو ولي الأمر الارتباط ببوابة التعليم الأساسي لإعلان النتائج.
  • ثم تحدد مرحلة التعليم المطلوب استكمالها ، مع اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • بعد ذلك تحتاج إلى إضافة بيانات الطالب وإدخال رقم المقعد بشكل صحيح.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.