تطورات الطقس في مصر خلال الساعات القادمة

الكتب: حسين حمدان

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، عن تطورات الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة ، حيث من المتوقع أن يكون الطقس حارا نهارا في القاهرة والوجه البحري ، ومعتدل على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ، وحار جدا في جنوب سيناء ، وشمال وجنوب الصعيد. .

تطور الطقس في مصر

يسود الطقس البارد في القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية ، ومعتدل على شمال وجنوب الصعيد ، مع ضباب مائي في الصباح في معظم المناطق.

نفس الريح

وتشهد الرياح نشاطا ملحوظا محملا بالغبار ورمل متحرك على اجزاء من السواحل الشمالية الغربية وامطار خفيفة تتساقط على السواحل الغربية.

الطقس في القاهرة

يكون الطقس دافئاً نهاراً ومعتدل ليلاً في محافظة القاهرة ، بحرارة عظمى تصل إلى 31 درجة وصغرى 20 درجة.

طقس الإسكندرية

تشهد مدينة الإسكندرية ، نهارًا ، طقسًا حارًا شديد البرودة ، مصحوبًا بطقس لطيف ليلاً ، بحرارة قصوى 26 درجة و 18 درجة كحد أدنى.

الطقس في شرم الشيخ

تشهد شرم الشيخ طقسًا شديد الحرارة نهارًا شديد البرودة ، مصحوبة بطقس لطيف ليلًا ، حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلى 34 درجة والصغرى 25 درجة.

مطروح الطقس

بينما تشهد مطروح طقسًا حارًا نهارًا شديد البرودة يصاحبه طقس لطيف ليلًا حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلى 23 درجة والصغرى 17 درجة.

الطقس في السويس

تشهد السويس نهاراً طقس حار نهاراً شديد البرودة يصاحبه طقس لطيف ليلاً حيث تصل درجة الحرارة العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة.

الغردقة الطقس

تشهد الغردقة طقسًا شديد الحرارة نهارًا شديد البرودة ، مصحوبًا بطقس لطيف ليلًا ، حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلى 32 درجة والصغرى 24 درجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.