رابط فعال لنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة الفيوم للإستعلام بالإسم فقط 

توقع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم ، والاطلاع على النتائج بالتفصيل مع جميع علامات المواد التي اجتازها الطلاب في امتحاناتهم خلال الفصل الدراسي الثاني لعام 2022. نشر الرابط المباشر للحصول على نتيجة مدرسة الفيوم الإعدادية بالاسم ورقم المقعد ليطمئن الطلاب على نتائجهم ويتمتعوا بالإجازة الصيفية ، لأن العينة العشوائية للنتيجة أظهرت نسبة نجاح عالية في شهادة كلية الفيوم هذا العام.


موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم

أكدت مديرة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم الأستاذة سماح إبراهيم أن مجالس امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة انتهت من تصحيح ومراجعة النتائج بشرط انتهاء باقي عملية إعلان النتيجة. في غضون أيام قليلة ، بحيث يمكن بعد ذلك تقديم النتيجة إلى الحاكم للموافقة عليها ، وإعلانها في نفس اليوم. من خلال موقع مديرية تربية الفيوم على شبكة الإنترنت ، لافتاً إلى أن اللجان قد راعت الاحتياطات والحذر في التصحيح حتى يحصل كل طالب على حقه الكامل.


  • نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات.

شهدت امتحانات شهادة الفيوم الإعدادية في النصف الثاني من عام 2022 التحاق 65122 طالب وطالبة قدموا امتحاناتهم في 260 هيئة بالمحافظة ، في جميع أقسام التعليم الأخرى بمحافظة الفيوم ، وهما إدارتي غرب وشرق الفيوم. و ايتسا و ابشوي و سنورس و طامية و تكون نتيجة الشهادة اعدادية عامة على مستوى باقي المحافظة ككل.

روابط نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الفيوم

تابع نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الفيوم ، حيث نتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة بإعلان النتيجة ، حتى لا ينتظرها الطلاب طويلاً ، لأن النتيجة على وشك الإعلان عنها ، بحسب محدد. مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بالفيوم. ، مع الاسم ورقم المقعد في اتصال فعال ومباشر.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الفيوم

محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري يصادق على نتيجة الشهادة الإعدادية للنصف الثاني من عام 2022 بالمحافظة. وفي نفس السياق تعلن نسبة النجاح العام على مستوى باقي المحافظات ككل ، ومعدلات النجاح بين الأقسام وموضوعات الشهادة الإعدادية ، بشرط أن تكون أسماء وصور الطلبة الأوائل بالفيوم. شهادة كلية المحافظة ، على أن يتم تكريمها من قبل المحافظة تقديراً لتميزهم وحضورهم.

قرض شخصي من بنك مصر 2022 يصل إلى مليون جنيه والمستندات اللازمة للتقديم عليه


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.