موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في المباراة التي تجمعهما اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الحالية 2021-2022.

يستضيف ستاد فرنسا في باريس مباراة ليفربول ضد ريال مدريد ، مساء اليوم السبت ، بحسب موقع 5/28/2022 في نهائي دوري أبطال أوروبا.

المواجهة والعمل الجاد والمتوقع للفريقين يدخل كل منهما بهدف الانتصار والاكتفاء على الآخر بتحديد لقب بطل هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا.

بعد فشله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ، يدخل ليفربول المنافسة بهدف الفوز ثم تتويج بطلاً في دوري أبطال أوروبا ، بعد منافسة شرسة مع مانشستر سيتي ، والتي توجت بالبطولة في النهاية.

يريد ليفربول أيضًا الثأر لريال مدريد ، الذي خسر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وفاز ببطولة أوروبا في ذلك الوقت على حساب الريدز.

بشكل عام ، شهد ليفربول موسمًا محليًا وقاريًا استثنائيًا فاز فيه بكأس الاتحاد الإنجليزي ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث كان من الممكن أن يفوز على حساب ريال مدريد.

في المقابل ، يريد ريال مدريد إنهاء موسمه الرائع بالفوز بدوري أبطال أوروبا ، بعد فوزه بالدوري الإسباني الموسم الماضي بالفوز على برشلونة وإشبيلية تحت قيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي.

وبلغ المرينجي نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي ، فيما وصل ليفربول للنهائي في نصف نهائي المسابقة القارية عبر تجاوز حاجز فياريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.