لينك استخراج نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول 2022 “الزراعي والتجاري والصناعي وسياحة وفنادق” عبر موقع بوابة التعليم الفني

رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية الجولة الأولى 2022 حيث يجري البحث بشكل لافت من قبل عدد كبير من الطلاب عبر محافظات مصر في هذا الوقت لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بعد الانتهاء من إمتحانات النتيجة من السنة الثالثة الثانوية الفنية في الفترة الماضية في جميع اللجان المعينة لإجراء الامتحانات كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل إعلان نتائج الطلاب من حيث موعدها وكيفية استخلاص النتيجة ، وسنستعرض من خلال هذه السطور تاريخ الإعلان عن نتيجة الدرجات الفنية 2022 وكيفية استخراج نتائج الطلاب.


تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نتائج الدبلومات الفنية للجولة الأولى من العام 2022 سيتم الإعلان عنها رسميًا مطلع الأسبوع المقبل ، بعد موافقة وزير التربية والتعليم على نتائج الطلاب. طلاب التعليم الفني دكتور الطلاب حيث وجدنا أن عدد طلبة البكالوريوس التقني المتقدمين للامتحانات بلغ نحو 816،948 طالب وطالبة ، وشارك 212،951 طالبا في أعمال المراقبة والتنظيم والملاحظة في لجان المراجعة بصفة مراقبين. ، رؤساء اللجان والمشرفين. مجلس الامتحانات على مستوى المدرسة الفنية نجد أن نتيجة الشهادات الفنية الصناعية 2022 هي الشريحة الأكبر من حيث عدد الطلاب المتقدمين لها.


رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسمياً ، الإعلان عن نتائج طلاب الدبلوم الفني للجولة الأولى لعام 2022 إلكترونياً من خلال تقنية بوابة نتائج التعليم ، حيث يتم استخلاص النتيجة مباشرة باتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم تسجيل الطلاب أو أولياء الأمور على صفحة وزارة التربية والتعليم عبر الرابط الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية عبر الموقع الإلكتروني بوابة التعليم الفني
  • ومن ثم يتم اختيار الدبلوم المراد إبلاغه للطالب حسب تخصصه بين التخصصات (الصناعية / الزراعية / التجارية / الفندقية).
  • ثم يتم كتابة رقم المقعد.
  • وانقر فوق انظر النتيجة.
تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.