ينتظر طلاب الدرجات الفنية المختلفة في مصر حاليًا معرفة نتائج الامتحانات نهاية العام الدراسي 2022 لجميع التخصصات ، لمعرفة نسب ومعدلات الطلاب التي حصلوا عليها بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات في الفترة الماضية ، وأوضحت الوزارة أن تصحيح ومتابعة النتائج للطلاب سنقوم من خلال هذه السطور بمراقبة تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وكيفية الاستفسار عن النتيجة عبر رابط التعليم الفني. منفذ.


نتيجة الدبلوم الفني 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

أكمل طلبة الرخصة الفنية امتحانات السنة الثالثة الثانوية الفنية في الفترة الأخيرة ، وبلغ عدد طلاب الرخصة الفنية المتقدمين للامتحانات 816 ألفًا و 948 طالبًا ، حيث وجدنا أنه شارك في المراقبة ، تنظيم الامتحانات ومراقبتها في لجان الامتحانات المختلفة في حوالي 212 ألف و 951 ، لكل من المراقبين ورؤساء اللجان والمشرفين ، وحوالي 1431 موضوع امتحان من جميع الأنواع والأشخاص تم إجراؤها رسميًا في 3111 مجالس امتحانات على مستوى المدرسة الفنية وتعتبر نتيجة الدرجة الفنية الصناعية 2022 هي الشريحة الأكبر من حيث عدد الطلاب المتقدمين لها.


تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نلاحظ أن أعمال تصحيح الامتحانات ومراقبة نتائج جميع امتحانات طلاب الدبلومات الفنية في مصر 2022 جارية في الوقت الحالي ، وأشارت مصادر بوزارة التربية والتعليم إلى أن نتائج الدبلومات الفنية ستعلن في النهاية. الأسبوع المقبل أو على أبعد تقدير بداية الأسبوع المقبل بعد أن أشارت الوزارة إلى الإعلان عن النتيجة في الأسبوع الأخير من شهر يونيو ، سيتم الإعلان عن نتيجة الجولة الأولى من الدبلومات الفنية 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم خلال ساعات. من موافقتها.

رابط وخطوات استخراج نتيجة الدرجات الفنية 2022 برقم المقعد

يمكن طلب نتيجة الدبلومات الفنية بسهولة إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • أولا اذهب إلى صفحة وزارة التربية والتعليم عبر رابط نتيجة الدبلوم الفني من خلال الموقع بوابة التعليم الفني
  • بعد ذلك يتم اختيار الدبلوم المراد تعبئته (صناعي / زراعي / تجاري / صحي).
  • ثم اكتب رقم المقعد.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.