إعلان نتائج الطلاب ، المساحة الطلابية المعدلة 2022 ، وزارة التربية والتعليم التونسية ، تفعيل موقع الفضاء لاستخراج النتائج وتحديد المعدل السنوي لجميع المستويات المدرسية ، بحيث يتم الحصول على النتائج إلكترونياً وبدون مشاكل ، عن طريق الاستفسار حول طلاب المدارس الابتدائية الذين لديهم بطاقات رقمية ، لذلك تتزايد عمليات البحث باستمرار نتائج امتحانات منطقة الطلاب المعدلة في المدارس الابتدائية ، وإعلان نتائج الامتحان الثلاثي للمدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، بما في ذلك الطلاب من مختلف المجالات التونسية تحديد نتائج الامتحانات منطقة الطالب لكشف واستخراج الدرجات للفصل الثالث 2022.


نتائج امتحان موقع مساحة الطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية ، أن الموقع المرخص له بعرض نتائج الطلاب هو موقع فضاء الطلاب ، وهو الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن من خلاله استخلاص المعدل والنتيجة النهائية للامتحانات. جيد أو سيئ حسب المستوى الأكاديمي للطالب ، حيث يجب أن يحصل الطالب على معدل جيد ، وذلك لضمان الانتقال إلى المستوى الأكاديمي الأعلى.


رابط لتسجيل نتائج امتحان منطقة الطالب

رابط فضاء الطالب للحصول على نتائج طلبة المرحلة الابتدائية والإعدادية وطلاب المرحلة الثانوية من مختلف المؤسسات التعليمية الحكومية التونسية عن طريق الدخول على الرابط واتباع الخطوات التالية: –

  • نهاية لهذه الغاية موقع فضاء الطالب
  • انقر على نتائج الامتحان.
  • تحديد المرحلة الأكاديمية والفصل الدراسي.
  • أدخل البيانات المطلوبة ، ثم اضغط على Enter.
  • انقر فوق مربع إظهار النتائج لعرض نتيجة الطالب.

تاريخ ظهور النتائج في فضاء الطالب

أتاحت وزارة التربية والتعليم التونسية موقع “فضاء الطلاب” للاستعلام عن نتائج الامتحانات ، حيث من المتوقع أن يتم سحب النتائج وظهورها في الساعات القليلة المقبلة ، بحسب مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم في تونس. كما أكدوا ارتفاع معدلات النجاح والمعدلات النهائية لهذا العام. العام الدراسي الحالي الذي يعتبر بشرى سارة للطلاب وأولياء أمورهم ، بعد الإعلان عن نتائج الفصل الأول والثاني قبل ذلك ، ثم إعلان نتائج الفصل الدراسي الثالث ونهاية العام الدراسي.

تجديد جواز السفر السعودي لمدة 10 سنوات


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.