Link استخراج نتائج القبول الموازي 2022/2021 من موقع epedu.gov.iq وزارة التربية والتعليم العراقية برقم الامتحاني واسمك الرباعي

استخلاص نتائج القبول الموازي 2022/2021. من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها يوميًا في العراق نتائج القبول الموازي ، والتي تحظى باهتمام كبير للطلاب وأولياء أمورهم ، والتعليم الموازي هو أن يتم قبول الطالب في الجامعات الحكومية بمعدل أقل قليلاً ويتبرع بالمال للجمهور . الجامعة التي يريد الانتماء إليها ، ولكن في نفس الوقت تضع الوزارة شروط قبول كاملة في هذه الجامعات ، وفي هذا السياق ، أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرًا عن إعلان نتائج القبول الموازي في العراق ، و لقد قمنا بجمع جميع المعلومات ولكن تم إصدارها للاستعلام عن نتائج القبول الموازي في العراق من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.


استخلاص نتائج القبول الموازي 2022/2021

كشفت وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي العراقية في بيان صادر عنها أنه تم قبول أكثر من عشرين ألف طالب لمواصلة دراستهم في التعليم الموازي ، بعد أن تقدم نحو أربعة وثلاثين ألفًا بطلباتهم ، ونحو 1،857 طالبًا وطالبة. من خريجي العام الدراسي 2021/2020 تم قبولهم إلى جانب الطلاب الذين تخرجوا في العام الدراسي ، وعلى الجانب الآخر تم قبول حوالي 3911 طالب وطالبة في كليات الطب. حثت وزارة التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي جميع الطلاب الذين تم قبولهم على بدء جميع عمليات التسجيل بإجراءات التسجيل والبدء في الجامعات اعتبارًا من يوم غد ، معلنة في نفس الوقت أن الموعد الرسمي للعام الدراسي سيكون في موعده المحدد. تاريخ لاحق. الموعد النهائي الذي سيتم تحديده بعد نشر نتائج القبول الموازية لجميع الطلاب.


رابط الاستعلام عن نتائج القبول الموازي في العراق.

طورت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابطًا مباشرًا ومجانيًا على موقعها الرسمي لتقليل الازدحام وغياب الحاجة للسفر للاطلاع على النتائج ، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لحماية النفس من فيروس كورونا.

  • للاتصال بـ الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي في العراق.
  • اضغط على قسم الخدمات الإلكترونية
  • بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق الزر Parallel Admission Result.
  • ثم اكتب اسمك الكامل ورقم المقعد في الحقل المتوفر
  • يجب عليك التأكد من أن البيانات مكتوبة بشكل صحيح.
  • اضغط على الزر للاستعلام عن نتائج الطلاب وانتظر بضع ثوان ،
  • سيتم عرض النتيجة كمستند pdf.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.