نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 جميع الشعب والتخصصات بالإسم ورقم الجلوس

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية والحصول على نتيجة جميع الطلاب الذين اجتازوا امتحان الدبلوم في مختلف محافظات الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2022 ، وينتظرون بفارغ الصبر معرفة نتيجتهم المهمة التي ستحدد مصيرهم. من حياتهم الجامعية القادمة حسب ما أعلنه وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد سيتم الإعلان عن نتيجة الدرجات الفنية من خلال رابط بوابة التعليم الفني للطلاب للاستعلام عن نتائجهم بالاسم. ورقم المقعد ، لأن امتحانات الدبلومة الفنية انتهت قبل أيام ، ومنذ ذلك الحين أعصاب الطلاب وأولياء أمورهم تنتظر إعلان النتيجة.


نتيجة الدبلوم الفنى 2022

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ، أن أعمال إعلان نتيجة شهادة الدبلوم الفني الجولة الأولى 2022 ما زالت مستمرة حيث تم إجراء عمليات التصحيح والمراجعة للنتائج ، بينما يتم عمل تجميع وتدقيق العلامات. بقصد اعتماد النتيجة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، وإعلان النتيجة في أسرع وقت لا يتوقعه الطلاب ، مؤكدين أن النتيجة يتم فحصها ومراجعتها بعناية حتى يتسنى لكل يحصل الطالب على حقه ويدرك مبدأ تكافؤ الفرص على أن يتم إعلان النتيجة في موعد أقصاه بداية شهر يوليو القادم.


انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية ، الجولة الأولى ، 2022 ، يوم السبت 28 مايو ، في مختلف المدارس الثانوية للتعليم الفني ، بنظام ثلاث وخمس سنوات ، واستمرت لمدة 12 يومًا متواصلة ، حتى الخميس 9 يونيو ، خلال التي خاضها الطلاب امتحاناتهم مع تطبيق مقاييس التباعد حفاظا على صحة الطلاب.

رابط نتيجة دبلوم الفنى 2022

  • موقع بوابة التعليم الفني.
  • أدخل رقم المقعد ، ثم انقر فوق عرض النتيجة.
  • لاحظ أن الرابط غير مفعل في الوقت الحالي ، وسوف يتم فور إعلان النتيجة.

يشار إلى أنه تم إطلاق امتحانات الدبلوم الفني للدور الأول ابتداء من العام الدراسي الحالي 2021-2022 بمشاركة 830 ألفاً و 753 طالباً وطالبة في مختلف محافظات الجمهورية ، وفي مختلف أنواع شهادات الدبلوم ، وهي الدبلومات (الزراعة – التجارة – الصناعة – الضيافة – التعليم والتدريب المزدوج – مدارس التكنولوجيا التطبيقية) وقد اجتاز الطلاب امتحاناتهم في 23 هيئة إدارية في مختلف القطاعات على مستوى الجمهورية وفي 25 نظام ومراقبة. فيما بلغ عدد اللجان المخصصة لإجراء امتحانات الدبلوم الفني في جميع المحافظات حوالي 3080 لجنة امتحانات.

إعلان نتيجة الدبلوم الفني

تعلن نتيجة الدبلومات الفنية لطلبة المدارس الثانوية الفنية (زراعي ، صناعي – تجاري – تدريسي وتدريب بالتناوب – تكنولوجيا تطبيقية) بعد الانتهاء من أعمال تصحيح النتائج ، في الأيام المقبلة ، بشكل أدق في نهاية شهر حزيران (يونيو) الحالي وبداية شهر تموز (يوليو) المقبل على أبعد تقدير. يجب عرض النتيجة على وزير التربية والتعليم لاعتمادها ، ومن ثم تحضير النتيجة وتقديمها عبر بوابة التعليم الفني ، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها إلكترونياً دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.