الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس تجاري وزراعي والفندقي عبر موقع النتائج

رابط نتيجة الدبلوم الفني 2022 بالاسم ورقم المقعد يواصل طلبة الدبلومة الفنية البحث في النتيجة لجميع الاقسام (التجارية والزراعية والفندقية) نظام 3 سنوات و 5 سنوات حيث كانت الامتحانات في ظروف احترازية لتلافي مخاطر فيروس كورونا العدوى ، وبدأت الفحوصات في 28 مايو واستمرت حتى 9 يونيو 2022 ، وأعلنت الوزارة أن جميع اللجان الإلكترونية باشرت عملية التصحيح بمجرد انتهاء الفحوصات ، وذلك حتى يتم إعلان النتيجة على أنها بمجرد نشره والموافقة عليه. لذلك ينتظر الطلاب إعلان النتيجة ، وهناك حالة من الخوف والقلق بشأن إعلان النتيجة.


رابط نتيجة الدبلوم الفني 2022 بالاسم ورقم المقعد

نراقب معكم لحظة بلحظة نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية للربع الثاني من عام 2022 ، لأن وزارة التربية والتعليم المصرية قد أنشأت رابطًا للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال بوابة الدرجات الفنية. وبمجرد الموافقة على النتيجة ، سيتم تحميلها على موقع الويب للطلاب للتحقق من النتيجة.


خطوات استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الرباعي الثاني

سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية في جميع الأنظمة 5 سنوات و 3 سنوات (تجاري ، زراعي ، فندقي) ، وبمجرد اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم ، سيتم تحميل النتيجة على المواقع الرسمية للهيئة. وزارة التربية والتعليم ، حتى يتمكن الطلاب من استرجاع النتيجة فور إعلانها ، وطريقة استرجاع النتيجة:

  • أولا ، قم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الفني.
  • ثم اضغط على أيقونة نتيجة الاستعلام.
  • ثم اختر نوع الدبلوم (زراعي ، تجاري ، فندقي).
  • ثم اختر نوع النظام 3 سنوات أو 5 سنوات.
  • أدخل الاسم الكامل للطالب ورقم المقعد.
  • ثم حدد إدارة المدرسة.
  • ثم انقر على أيقونة إظهار النتيجة.

تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الربع الثاني

تم إجراء جميع امتحانات الدبلوم الفني في جميع المحافظات لجميع الأقسام (الفندقية والزراعية والتجارية) في 9 يونيو 2022. وأكدت وزارة التعليم الفني أن أوراق الامتحان في مرحلة التصحيح وضبط الدرجات ، وأكدت مصادر موثوقة أن النتيجة ستعلن قريباً جداً في الأيام القليلة القادمة ، الأول من يوليو المقبل 2022. يجب على جميع الطلاب انتظار إعلان النتيجة على موقعنا المتميز ، وثقوني ، وسنخبركم بأي جديد عن النتيجة. من الدرجات الفنية.

تمويل 200 ألف ريال بدون كفيل أو تحويل الراتب إلى بنك معين للمواطنين والمقيمين


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.