الآن.. رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2022 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

ومن الروابط الالكترونية المهمة التي حدثت في الفترة الحالية والتي حققت أعلى معدل بحث رابط الاستفسار عن نتائج العام الوسيط الثالث 2022 في العراق ، أشارت وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية على الإنترنت ، يتم الحصول على أسماء الطلاب الناجحين خلال مراحل المدرسة. تتم عملية الاستخراج الإلكترونية بنجاح ، من خلال رقم مكان الطالب في الاختبارات ، ويلاحظ أن الامتحانات انتهت في الفترة الماضية في جو صعب شهده تطبيق إجراءات صارمة ضد كوفيد 19 ، وفيما يلي شرح بالتفصيل خطوة بخطوة كيفية الحصول على علامات الطالب المراد ملء نتيجته.


رابط للاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الثالث لعام 2022 م

وفي ظل شروط صارمة ، تم الانتهاء من امتحانات السنة المتوسطة الثالثة في أيار (مايو) الماضي. وتمكنت الوزارة من وضع العملية التعليمية في أمان ، محققة نجاحًا كبيرًا ، مع اتخاذ إجراءات صارمة لحماية الطلاب من جميع الصفوف والصفوف من الإصابة المحتملة بفيروس كورونا لاستمرار تواجدها في العالم على الرغم من انتشار اللقاحات هناك.


وشددت الوزارة على أنه يتعين على لجان التصحيح الإسراع في استكمال تصحيح الاختبارات للطلاب خلال هذه المرحلة ، بشرط عدم ارتكاب أي خطأ أو تجاوز بحق الطالب.

خطوات استخراج نتائج الجولة الوسيطة الثالثة الاولى

يمكن استرجاع نتائج الجولة الأولى التي انتهت الشهر الماضي لطلبة السنة المتوسطة الثالثة إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى مقر الوزارة أو المدرسة المسجلة فيها الطالب قدر الإمكان وبأقل تقدير. جهد للمواطنين ، وخطوات الحصول على النتيجة هي كما يلي:

  • اتصل بالإنترنت لـ موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • من الصفحة الرئيسية للموقع ، يتم إدخال نتائج طلاب السنة الثالثة المتوسطة ، الجولة الأولى.
  • سجل رقم الامتحان في خانة فارغة على الموقع.
  • أخيرًا ، بعد مراجعة البيانات ، انقر فوق أيقونة عرض النتائج
الوحش الإسفلتي الروسي … سيارة لادا نيفا 2022 مواصفاتها وعيوبها وأهم أسعارها في بعض الدول


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.