“من هُنا” link نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 الشعبتين علمي وأدبي برقم الجلوس

أكمل طلاب الشهادة الثانوية السودانية امتحاناتهم أمس 22 يونيو 2022 ، وينتظرون الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ، ومن ثم مراقبة درجات الطلاب ، حتى يتمكن الطلاب من التعرف على نتائج شهادة الثانوية السودانية عبر وزارة الخارجية السودانية. موقع تعليمي لنتائج الطلاب 2022 برقم المقعد ، وبعد موافقة وزير التعليم السوداني على النتيجة ، سيكون من السهل على جميع طلاب المدارس الثانوية السودانية من مختلف الولايات السودانية استخراج النتيجة برقم المقعد إلكترونيًا.


نتيجة الثانوية السودانية 2022

يستعد الطلاب لمعرفة نتيجة شهادة الثانوية السودانية 2022 بعد الانتهاء من جميع امتحانات الشهادة الثانوية 2022 حيث أن جميع التصحيحات والمراجعات والدرجات مستمرة.


أكمل طلبة الثانوية العامة السودانية ، اليوم ، اختبارات الكيمياء والدراسات الإسلامية والأدب الإنجليزي ، ومن المقرر أن يستعدوا لامتحان اللغة العربية يوم السبت 18 يونيو 2022 ، على أن تستمر الامتحانات وسط مجموعة من إجراءات وقائية ولجان آمنة ومراقبتها من قبل كوادر تربوية متميزة. وحتى نهاية الامتحانات في 22 يونيو ، يستعد الطلاب لتلقي أخبار ظهور نتائج الثانوية السودانية بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة. عمل ومتابعة درجات الطلاب.

وضعت وزارة التربية والتعليم السودانية ، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من المتخصصين والخبراء ، الجدول الزمني لامتحانات الشهادة الثانوية السودانية لشعبتي العلمية والأدبية للفصل الدراسي الثاني ، وفق معايير دولية صحيحة. وضع الامتحانات لكل قسم من الأقسام العلمية والأدبية. منذ ذلك الوقت ، أصبحت كلمات مجلس الشهادة الثانوية موضوع بحث على مواقع الطلاب وأولياء الأمور ، لذلك سنقدم لكم جدول الامتحانات في مقالنا اليوم ، لتوفير كل ما يحتاجه طلابنا.

جدول امتحانات الثانوية السودانية العلمية والأدبية 2022

يشار إلى أن ماراثون الامتحان قد انطلق يوم السبت الماضي 11 يونيو ، ووفقًا للجدول المقرر ، سينتهي في 22 من نفس الشهر.

  • يستمر امتحان التربية الإسلامية والمسيحية يوم السبت 11 يونيو لمدة ساعتين ونصف.
  • الأحد 12 يونيو امتحان كمبيوتر لمدة ثلاث ساعات.
  • الإثنين 13 يونيو اختبار الأحياء لمدة 3 ساعات للشعبة العلمية.
  • يوم الاثنين 13 يونيو موعد امتحان العلوم الهندسية للقسم العلمي ومدته 3 ساعات.
  • الثلاثاء 14 حزيران امتحان الجغرافيا 3 ساعات للقسم الأدبي.
  • الثلاثاء 14 يونيو امتحان علم الأسرة 3 ساعات للقسم الأدبي.
  • يوم الخميس الموافق 16 يونيو ، امتحان الكيمياء لمدة 3 ساعات لشعبة العلوم ، وامتحان الدراسات الإسلامية لشعبة العلوم والآداب ، وامتحان الأدب الإنجليزي لشعبة العلوم والآداب.
  • ويقام يوم السبت 18 يونيو امتحان اللغة العربية لمدة ثلاث ساعات قسم علمي وأدبي.
  • الأحد 19 يونيو اختبار الفيزياء للقسم العلمي واختبار التاريخ للقسم الأدبي ، مدة كل منهما ثلاث ساعات.
  • يوم الاثنين 20 يونيو ، امتحان اللغة الفرنسية للشعبة العلمية والأدبية.
  • الثلاثاء 21 يونيو ، امتحان الرياضيات التخصصي للعلماء وامتحان الرياضيات الأساسي للأدباء.
  • الأربعاء 22 يونيو اختبار اللغة الإنجليزية للعلوم والآداب.

أنهى طلاب المرحلة الثانوية السودانية امتحان الفيزياء لقسم العلوم وأيضاً امتحان التاريخ للقسم الأدبي ، ومن المقرر أن يكمل الطلاب الثانوية السودانية امتحانات الثانوية السودانية الأربعاء المقبل 22 يونيو 2022 ليعيشوا في حالة قلق من النتيجة. الثانوية السودانية حيث ينتظرون استكمال عمليات التصحيح ومراجعة درجات الطلاب. بعد ذلك ، قم بمراقبة النتيجة والإعلان عنها ، ثم على الفور تتم الموافقة على النتيجة وتحميل النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من خلال روابط إلكترونية تسهل على الطلاب استرداد النتيجة عبر الإنترنت برقم المقعد.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية الربع الثاني 2022

فور انتهاء الطلاب من امتحانات الشهادة الثانوية السودانية للفصل الدراسي الثاني يوم الأربعاء 22 يونيو 2022 تبدأ أعمال تصحيح درجات الطلاب ومراجعة استجابات الطلاب ، ثم يتم فحص الدرجات وتجميعها للعرض على الجهات المعنية. للموافقة والموافقة على النتائج.

في ذلك الوقت ، سيصادق وزير التربية والتعليم السوداني على نتائج الشهادة الثانوية السودانية ، بحيث يتم رفع النتائج وتحميلها على الإنترنت ، حتى يتمكن طلاب المدارس الثانوية السودانية من الاستفسار عن النتائج من خلال موقع نتائج السودان إلكترونيًا مع مقعد. رقم.

أحدث رمز Free Fire 2022 غير المستخدم من موقع Garena Free Fire الرسمي وهو صالح للجميع


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.