رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 (صناعي- زراعي- فندقي- تجاري) عبر بوابة التعليم الفني

رابط الاستفسار عن نتيجة الدرجات الفنية 2022 حيث يترقب طلبة الدرجات الفنية بفارغ الصبر اعلان نتيجة الدرجات الفنية 2022 نهاية العام الدراسي مثل د.محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم. وقال التعليم الفني للتعليم الفني في الوقت الحاضر نجد أن أعمال التصحيح نتيجة الشهادات الفنية 2022 وسنراجع من خلال هذه السطور الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وتاريخ إعلان النتيجة.


تاريخ نشر نتيجة الدبلوم الفني

أكد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني أنه من المقرر الإعلان رسميا عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022 لطلاب المدارس الثانوية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية ، ودراسة العمل والتعليم والتدريب ، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية ، بعد الفحص. وانتهت اعمال التصحيح رسميا نهاية الشهر الجاري او بداية يوليو المقبل. حيث تتم الموافقة على النتيجة ومن ثم عرضها مباشرة ، كما تم الكشف عن أن النتائج ستعرض على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فور اكتمالها حتى يوافق عليها ، ثم يبدأ في عملية التبليغ عن النتيجة بعد ذلك على بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم.


رابط لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية مع الجلسة رقم 2022

نلاحظ انطلقت اختبارات الدبلوم الفني 2022 العلمية والنظرية بمشاركة 830753 طالبا وطالبة ابتداء من السبت 28 مايو 2022 في مختلف المجالات الفنية والصناعية والزراعية والتجارية والفندقية لثلاث وخمس سنوات. والتي كانت قد انتهت بالفعل يوم الخميس 9 يونيو ، وبمجرد إعلان النتيجة ، يمكن لجميع الطلاب العمل على استخراجه بسهولة إلكترونيًا باتباع ما يلي.

  • في البداية أنت متصل بـ الارتباط ببوابة التعليم الفني.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد أيقونة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.
  • تم اختيار القسم المخصص للطالب الراغب في معرفة النتيجة (صناعي – زراعي – فندقي – تجاري).
  • ثم حدد محافظة الإقامة ، ثم أدخل بيانات المدرسة المسجل بها الطالب وإدارة المدرسة.
  • ثم أدخل بيانات الطالب الراغب في الاستفسار عن نتيجته إلكترونياً.
  • أدخل رقم مقعد الطالب ، ثم انقر فوق مربع الاستعلام.
اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.