رابط nategafany.emis.gov.eg لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات

link nategafany.emis.gov.eg لاستخراج نتيجة الجولة الاولى من الدبلومات الفنية 2022 اعلنت وزارة التربية والتعليم انه من المتوقع اعلان نتائج امتحانات الدبلومة الفنية لعام 2022 فى الاسبوع الاول من الشهر المقبل ، مشيرة الى انه يمكن الحصول عليها عن طريق إدخال الاسم ورقم المقعد ، ثم الضغط على خانة “إظهار النتيجة”. وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الدبلوم الفني انتهت في 9 يونيو ، في حالة من الهدوء سادت اللجان أثناء الامتحان.


رابط nategafany.emis.gov.eg لاستخراج نتيجة الجولة الاولى من الدبلومات الفنية 2022

وأوضحت الوزارة أن امتحانات الدبلوم الفني تمت على 830753 طالبا منها نظام الثلاث وخمسة أعوام ، مؤكدة أن تصحيحات الامتحانات تمت بشفافية مطلقة في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية مع الضبط والتجميع. كما أشار تسجيل أفضل الطلاب في كل مجال على الوزارة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع بلاغات الغش ، على أنها تقليدية أو إلكترونية ، على أساس النظام الإلكتروني. قانون مكافحة الاحتيال. كما أعلنت أن جميع فاحصي الدبلومات الفنية بدأوا عملهم بأقصى درجات الدقة والنزاهة مع التصحيح وإعادة التصحيح لأكثر من مرتين لتجنب أي أخطاء.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلوم الفني 2022

  • يمكن للطالب الحصول على نتيجته بالتفصيل إلكترونيًا عن طريق التسجيل بوابة التعليم الفني ثم ضع علامة في المربع “بوابة الخدمات الإلكترونية” ، ثم انقر فوق المربع “نتيجة الطلاب في DUT”.
  • ثم يختار الطالب القطاع أو التخصص الذي سجل فيه سواء كان “زراعي ، صناعي ، تجاري ، فندقي” ، ثم يختار المحافظة التي يقيم فيها ، ثم يختار المنطقة التي تم تسجيل اسمه فيها بأكثر من اسم ادارة المدرسة.
  • وأخيراً يضاعف الطالب اسمه ورقم مقعده ثلاث مرات وينقر على المربع (مسح) ليحصل على علاماته في جميع المواد الأكاديمية مع إظهار العلامة العامة والمجمعة العامة والنسب المئوية.
  • من جهتها أكدت وزارة التربية والتعليم ارتفاع معدلات النجاح في الدبلومات الفنية ، مؤكدة أنها ستتم الموافقة عليها أولاً من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، ثم الإعلان عنها على بوابة التعليم الفني.
اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.