madrassati education tn هُنا رابط نتائج فضاء التلميذ المعدل 2022 عبر منصة فضاء التلميذ

يبحث آلاف الآباء في جميع المحافظات التونسية في Google عن مؤشرات عني رابط لنتائج مساحة الطالب المعدلة 2022 مدرسة تعليم تين بعد أن أتاحت وزارة التربية والتعليم التونسية ، اليوم الجمعة ، نتائج الامتحانات والمتوسط ​​السنوي للعام الدراسي الحالي 2022/2021 لجميع مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي بعد أن يكون الطلاب قد أخذوا الفصل الثالث. الامتحانات خلال شهر مايو ، وفي السطور التالية نستعرض معكم الخطوات للتعرف على نتائج فضاء الطالب المدارس المتوسطة للتعليم من خلال منصة فضاء الطالب ومدرستي.


نتائج التعليم المدرسي

أتاحت وزارة التربية والتعليم التونسية رابطًا إلكترونيًا على منصة فضاء المعلم أو مساحة مدرستي ، “الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية” ، حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم وكذلك متابعة مستوى المعلم في الأكاديمية. على مدار العام وعمليات التقييم التي تتم باستمرار من خلال الاختبارات التي تجريها الوزارة بشكل دوري ، قامت الوزارة بعمل مدرسة تعليم تين. حتى يتمكن طلاب المدارس الابتدائية من معرفة نتائج مساحة الطلاب المعدلة لأطفالهم ونتائجهم في الاختبارات التي تم تنظيمها في نهاية الشهر الماضي.


رابط لنتائج فضاء الطالب المعدل 2022
رابط لنتائج فضاء الطالب المعدل 2022

رابط لنتائج تعديل مساحة الطلاب تونس مدرسة التربية والتعليم tn

هنا ، أعزائي المشتركين في جميع الولايات التونسية ، هي خطوات الدخول إلى المنصة الرقمية لمساحة 2022 الطلابية لأولياء أمور المدارس الابتدائية. التعليم tn التعلم نتائج متوسط ​​مساحة الطالب باتباع هذه الخطوات لمعرفة مدرسة تعليم تين. نتائج مساحة التلميذ المعدلة بكل سهولة ويسر كالتالي:

أولا: تسجيل الدخول إلى مدرسة تعليم تين. منصة فضاء رقمية للطلاب.

ثانياً: تحديد المستوى المدرسي للطالب (ابتدائي ، اعدادي ، ثانوي).

ثالثا: ادخل بيانات الطالب.

رابعاً: ثم الضغط على ايقونة المدارس الابتدائية “فضاء مدرستي”.

خامسًا: ثم اضغط على كلمة Show results وانتظر بضع ثوان حتى تظهر النتائج أمامك على الشاشة والعلامات في جميع المواد التي أجرى فيها الطلاب امتحانات الفصل الثالث خلال شهر مايو. 2022.

وأكدت وزارة التربية والتعليم التونسية ، إتاحة النتائج عبر المنصة الإلكترونية ، فضاء الطالب ، للمرحلة الابتدائية ، حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم في فضاء المدرسة الرقمية من خلال منصة فضاء الطالب الإلكتروني.

نظام توصيل نور للنقل الخارجي لشاغلي التعليم للعام الدراسي 1444 هـ


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.