نتائج البكالوريا 2022 تونس BAC طريقة الحصول على نتيجة باك الدورة الرئيسية

نتائج البكالوريا تونس 2022 ومتى تظهر نتائج البكالوريا؟ هذا هو السؤال الأكثر تكرارا من قبل الطلاب في تونس ومحافظاتها. لذلك يبحث مئات الآلاف من الطلاب في تونس عن الموعد الرسمي المقرر لإعلان نتائج البكالوريا ، لأن هذه المرحلة من المراحل المهمة في حياة أي طالب ، ويصاحبها “ إعلان مبكر ”. النتائج ، لأنه لم يتبق سوى أيام قليلة قبل تاريخ إعلان النتائج الخاصة بـ المدرسة التي ينتمي إليها الطالب ، أو على الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية. رسائل SMS ، وفي نفس الإطار ، بدأ الطلاب بالفعل في الاشتراك في هذه الخدمة لمعرفة النتائج بمجرد ظهورها. في تاريخ الوزارة لأنها ستتيح للطلاب معرفة نتائج امتحانات البكالوريا من المنزل باستخدام الهاتف الذكي فقط ، كما أنه يوفر على الطلاب وأولياء الأمور عدم المزيد من المتاعب للذهاب إلى المدرسة لمعرفة النتائج ، ومن خلال موقعنا ، علمني ، فنحن نقدم لك جميع التفاصيل المتعلقة بنتائج البكالوريا التونسية للعام الدراسي الحالي 2021 – 2022. اتبع الأسطر التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.


موعد نتائج البكالوريا في تونس

أعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية ، أن أعمال التصحيح لامتحانات البكالوريا ما زالت قائمة حتى الآن ، لكن الملف سيغلق بسرعة للوصول إلى أعمال الضبط للمتابعة وتجميع الدرجات ، في انتظار إعلانها. في الساعات القليلة القادمة. إن شاء الله كما ذكرنا سابقاً عبر خدمة الرسائل النصية.

كيفية التسجيل عن طريق الرسائل القصيرة للحصول على النتائج

  • المرحلة الأولى التي يرسل فيها الطالب رسالة إلى الرقم 85005 ثم يكتب كلمة BAC ثم يترك فراغًا.
  • الخطوة الثانية ، يكتب الطالب رقم التسجيل في امتحان البكالوريا ، ثم يضغط على نجمة ، ثم يكتب رقم بطاقة الهوية الوطنية.
  • الخطوة الثالثة ، يضغط الطالب على أيقونة حفظ البيانات ، ثم يحصل على رقم تسجيل المرشحين لنتائج امتحانات البكالوريا تونس 2022.
نصائح لزيادة نضارة البشرة لاستعادة شبابك


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.