“الان ŇÔŴ” هنا رابط الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 حسب الولايات كشف النقاط

كشفت وزارة التربية الوطنية الجزائرية رسمياً ، في الساعات القليلة الماضية ، عن موعد إعلان نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط ​​2022 ، وهي الامتحانات التي بدأت لجميع طلاب الولايات الجزائرية بشكل عام. ، من 7 يونيو ، وكشف تفاصيل إعلان النتيجة أن آلاف الطلاب في جميع أنحاء الجزائر ينتظرون بشكل عام في هذا الوقت ، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية استخراج نتيجة شهادة البيام للتعليم المتوسط ​​2022 للجميع تنص على.


إعلان نتيجة شهادة مدرسة البيام المتوسطة 2022

واستنادا إلى ما جاء في بيان وزارة التربية والتعليم الجزائرية ، والذي ظهر في الساعات الأولى من صباح السبت ، فمن المتوقع إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​لجميع الطلاب رسميا غدا الأحد 26 يونيو. 2022 موعدا رسميا لإعلان نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط ​​، ومن المنتظر إعلان النتائج ابتداء من الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر بعد أن أكدت الوزارة الموافقة على النتيجة في وقت مبكر. ساعات يوم الأحد بعد التحقق من النتائج واستكمال جميع أعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب في مختلف الولايات الجزائرية بشكل عام.


رابط مباشر لاستخراج نتائج البيام في الجزائر 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم الجزائرية قد أوضحت أنه بناء على الإعلان المعلن سيتم الإعلان عن نتائج الطلبة لشهادة التعليم المتوسط ​​من خلال الدخول إلى موقع مكتب الامتحانات الوطنية على الرابط التالي.

  • أولاً ، انتقل إلى الموقع الرسمي في مكتب الامتحانات الوطنية.
  • سيتم تفعيل الرابط عند ظهور النتيجة ، حتى يتمكن الطلاب من الوصول إلى الموقع ومعرفة النتيجة.
  • بعد ذلك تتم دعوة الطالب لاختيار حالته وتحديد ما يرغب في الحصول عليه من خلال النقر على “تحديد نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة”.
  • بعد ذلك ، يتم إنجاز المهمة لتدوين رقم تسجيله.
  • بعد استكمال إدخال البيانات المطلوب ، يتم تحديد رمز عرض النتيجة عن طريق النقر فورًا على عرض النتيجة.
كيفية صنع بودينغ السميد بالكريمة والمكسرات في المنزل


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.