الآن.. رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 منظومة وزارة الشؤون الاجتماعية (تحديث)

منحة الزوجة والأبناء 2022 ، أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية عن تفعيل رابط التسجيل في منحة الزوجة والأبناء 2022  إلكترونياً، كما أعلنت الوزارة على نفس الرابط المخصص أنه سيكون من أجل الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 ومعرفة أسماء المشمولين في منظومة منحة الزوجة والأولاد في ليبيا، وسوف نرفق لكم أدناه رابط موقع منحة الزوجة والأبناء في ليبيا 2022.


الاستعلام عن منحة الزوجة والأولاد 2022

منحة الزوجة والأبناء 2022 ، دعت وزارة الشؤون الاجتماعية جميع الراغبين في إتمام عملية الاستعلام عن أسماء المستفيدين منحة الزوجة والأبناء 2022 الدخول عبر الرابط المخصص لمنظومة نموذج منحة الزوجة والأولاد من خلال ( رابط الموقع )، حيث يتم الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء من خلال الرقم الوطني ورقم القيد.


منحة الزوجة والأولاد 2022 ، تهدف إلى تحسين الحالة المعيشية من حيث الدخل للمواطنين في ليبيا، وفقاً لنص القانون رقم 27 لسنة 2013. وكان المصرف المركزي الليبي قد أوضح قيمة منحة الزوجة والأبناء لجميع المستحقين وفقاً لمنظومة منحة الزوجة والأولاد في ليبيا حيث تم تحديد مبلغ 100 دينار ليبي للأطفال دون سن 18 و150 دينار للزوجة ربة البيت التي لا تعمل.

رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022

من خلال الدخول عبر ( رابط وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية )، يُمكنكم الآن الاستعلام عن منظومة منحة الزوجة والأبناء بالرقم الوطني ورقم القيد، هذا وسوف نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل فيما يخص ذات الشأن من خلال تقارير متتالية، وكانت الحكومة الليبية قد أطلقت رابط التسجيل في منحة الزوجة والأولاد منذ فترة ليست بكبيرة، وكان ذلك بهدف ضمان معيشة كريمة للمواطنين في ليبيا، نظراً للظروف التي تمر بها البلاد جراء تفشي وباء كورونا المستجد.

والجدير بالذكر أن وفاء الكيلاني وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية، قد أكدت أمس الثلاثاء أنه تم إحالة كافة المخصصات لمنحة الزوجة والأبناء تحت 18 عامًا إلى جميع المصارف المخصصة لصرف المنحة دون أي استقطاعات. مشيرة خلال تصريحات رسمية أمس الثلاثاء الموافق 3-8-2021، إلى وصول ملف زيادة المعاشات للمتقاعدين إلى نسب مبشرة بالخير، وأنه سيتم العمل على مناقشة ودراسة  تطبيق زيادة المعاشات لجميع المستحقين من هم على درجة المعاش المتقاعدين لها خلال الفترة القادمة.

منحة الزوجة والأبناء 2022

ضمن متابعتنا المستمرة لما يخص منحة الزوجة والأبناء 2022 ليبيا، فقد أصدر عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة الوطنية يوم الخميس المنقضي قراراً فيما يخص منحة الزوجة والأبناء 2022 ، حيث أكد سيادته تخصيص مليارين و250 مليون دينار لوزارة الشؤون الاجتماعية، من أجل صرفها ضمن علاوة منحة الزوجة والأبناء لشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021. وكنا قد وضعنا لكم بعاليه رابط الشؤون الاجتماعية بغرض الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 بالرقم الوطني والقيد.

وما زال البحث يزداد عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية والوقت الحالي عن منظومة منحة الزوجة والأبناء 2022، بينما يشتد البحث من جهة أخرى من جانب عدد كبير عن رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 الشؤون الاجتماعية. فهناك الكثير من المواطنين في ليبيا يريدون الإطلاع على تفاصيل ومتى سيتم صرف منحة علاوة الزوجة والأولاد في ليبيا.

وجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية قد بدأت العمل على الترتيبات اللازمة والاستعداد التام لصرف منحة الزوجة والأبناء لعام 2022 منذ شهر أبريل المنقضي، وأوضحت مصادر مطلعة أنه سيتم صرف المنحة خلال الفترة الحالية، ويُمكن الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 بالرقم الوطني والقيد عبر الرابط المرفق بعالية.

التسجيل في منحة كتيب العائلة 2022

أعلنت الحكومة الليبية بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية عن إطلاق عمليات التسجيل في منحة كتيب العائلة ، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الذي تم تفعيلة منذ أيام قليلة، التابع لـ منظومة منحة كتيب العائلة ، حيث يُمكنكم تسجيل منحة كتيب العائلة من خلال الدخول عبر موقع المنظومة، وهو نفس الرابط الذي يُستخدم في الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء بالرقم القومي والقيد ، وهو المرفق بعاليه.

تحديث: ومع حلول شهر رمضان المبارك يزداد البحث من قبل الكثير من الأشخاص في ليبيا عن رابط الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 بالرقم الوطني والقيد ، فمن المتوقع أن تعمل منظومة وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية على صرف منحة الزوجة والأبناء ، والتي هي عبارة عن منحة لتحسين مستوى دخل الأسـرة تطبيقاً لما نص عليه القانون رقم 27 لسنة 2013.

الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 ليبيا

من خلال متابعتنا المستمرة فيما يخص رصد وتقديم كل ما هو جديد بخصوص منحة الزوجة والأبناء 2022 في ليبيا ، فقد أكدت بعض المصادر الإلكترونية الرسمية في ليبيا ونقلاً عن بوابة الوسيط الليبية ، فقد أصدر عبدالحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية تعليمات تخص منحة الزوجة والأبناء 2022 ، وأكد سيادته بضرورة صرف منحة الزوجة والأولاد والتي هي خاصة بعام 2021 و 2022، كما أكد رئيس الحكومة منوهاً أنه يجب العمل بالتنسيق المتكامل مع مصلحة الأحوال المدنية والهيئة العامة للمعلومات فيما يخص صرف منحة الزوجة والأبناء 2022-2021 في ليبيا. وسنوافيكم أول بأول بكل ما هو جديد فيما يخص ذات الشأن.

منحة الزوجة والأولاد ٢٠٢٢

من خلال متابعة مستمرة، أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية منذ ساعات قليلة اليوم الخميس أنه سيتم إرسال جميع الأذونات التي تخص ملاحق منحة الزوجة والأولاد 2022 ليبيا للإدارة العامة للعمليات المصرفية بالمصرف المركزي الليبي ، وذلك من أجل توزيع منحة الزوجة والأبناء 2022 ، على جميع المصارف التجارية بهدف إيداع المنحة في حسابات المستحقين.

وفي ذات السياق فقد أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية أن منحة الزوجة والأبناء 2022 ، ستكون على النحو التالي:

  1. الملحق رقم 1 منحة الزوجة والأولاد لأشهر يوليو وأغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر لسنة2020.
  2. ملحق منحة الزوجة والأولاد لجميع الأشهر لسنة 2021.
  3. الملحق الخاص بالأشهر ( يناير فبراير مارس ) لعام 2022 ، بقيمة إجمالية لهذه الملاحق بلغت حوالى 38 مليون دينار.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.