NOoR”  دخول نظام نور ولي الأمر 1443 للنتائج لجميع الطلاب الابتدائية المتوسطة الثانوية noor.moe.gov

نظام نور للوالدين. يوفر نظام نور لأولياء الأمور العديد من الخدمات. من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت ، يقدم خدمة تُعلم الطالب أو الطالب بنتيجة امتحاناتهم وامتحاناتهم الدورية وغير الدورية بشكل مستمر ، حتى يتمكن المعلم من الرجوع إليها فورًا. ، ويوفر نظام نور من خلال الموقع الرسمي هذه الخدمة موجهة لأولياء الأمور والطلاب من جميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية. من خلال هذه الخدمة الالكترونية تقدم ايضا تقارير دورية لكل طالب مخصصة للمدرس لعرضها كما نرفق لكم من خلال هذا المقال رابط تسجيل الدخول الى نظام نور والي الامير التابع للوزارة السعودية موقع التعليم لأنه مزود هذه الخدمة فتابعونا.


نظام إضاءة Guardian

نظام الانارة الجارديان يهدف هذا البرنامج إلى تحقيق مستوى تعليمي أفضل في المستقبل القريب ، من خلال استخدام التقنيات الرقمية في التعليم ، والعمل على زيادة الإنتاج العلمي للطالب بشكل مستمر. القدرات العلمية والتربوية للمعلمين. من خلال هذا الرابط يمكنك الاتصال بسهولة بموقع نظام نور:

أدخل نظام Guardian Light

  • وإذا لم يكن لديك حساب سابق ، وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالتسجيل في الموقع ، يمكنك اتباع هذه الخطوات لتسجيل الدخول:
  • أولاً ، انتقل إلى هذا الرابط:
    https://noor.moe.gov.sa/Noor/Admission/AplicantInfo.aspx
  • ثانيًا ، أدخل اسمك واسم المستخدم المقترح لك ، ثم أدخل رمز التعريف في الصورة أمامك وتأكد من صحته
  • أخيرًا ، انقر فوق كلمة “تسجيل” لتأكيد تسجيلك في الموقع.
  • تقديم الشكاوى أو الاقتراحات إلى الإدارة. إذا كنت ، عزيزي القارئ ، طالبًا بمستويات تعليمية مختلفة أو وصيًا على طالب وترغب في تقديم شكوى عن انتهاك قمت بمراقبته أو تقديم عرض ، يمكنك تقديم شكوى عبر البريد الإلكتروني التالي: foreignedu @ jedu.gov.sa
    ولا تنسى مع هذه الشكوى تضمين الاسم الكامل ورقم التعريف الخاص بك ورقم هاتفك للتواصل مع إضافة عنوان تفصيلي للمؤسسة التعليمية.
متى يبدأ العاشر من ذي الحجة وما هي فضائلها 2022


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.