أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية.. “انخفاض لليوم الثاني”

كتب : منة خالد

اذهب مع الريح سعر الذهب اليوم في مصر ، خلال تعاملات مساء الخميس ، بحسب آخر المستجدات من تجار المجوهرات بالسوق المحلي المصري.

وتشهد أسعار الذهب في السوق المحلي المصري حالة من عدم الاستقرار ، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 قرابة 992 جنيها بانخفاض 3 جنيهات عن سعره أمس الأربعاء.

سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب البحثية آخذة في الارتفاع اليوم ، وارتفع سعر الذهب عيار 21 ، حيث أنه الأكثر طلبًا للشراء والبيع. مما يضعه على رأس فهرس (Google) بين أهم عمليات البحث في مصر ، مع الأخذ في الاعتبار مصلحة مجموعة كبيرة من المواطنين.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 ، بنهاية تعاملات الصاغة اليوم ، نحو 992 جنيها منذ بدء التداول يوم الخميس ، لكنه انخفض بنحو ثلاثة جنيهات ، بعد هبوط الدولة الذي شهده منتصف يونيو.

سعر الذهب اليوم

قائمة اسعار الذهب فى مصر

نراقب في التقرير التالي قائمة أسعار الذهب اليوم الخميس خلال التعاملات المسائية على النحو التالي:

– سعر الذهب عيار 21 بسعر 992 جنيها للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1133.75 جنيه للجرام.

سعر الذهب عيار 18 بسعر 850.25 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 661.25 جنيه للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب ، اليوم الخميس ، نحو 7936 جنيها. حيث يختلف سعر الجنيه الذهب في مصر من محل صاغة إلى آخر بسبب اختلاف سعر التاجر والعمالة لكل محل. نحن مهتمون بمراقبة أي أخبار عن أسعار الذهب اليوم في مصر في السوق المحلي لفترة من الوقت خلال تداول اليوم. حيث يهتم المستثمرون بشراء وبيع الذهب

نستمر في تقديم خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات المعلومات اليومية لـ “أخر الأخبار” والتي تبحث عنها شريحة كبيرة من المواطنين (من هنا).

سعر الذهب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.