LINK استعلام نتائج كونكور 2022 موريتانيا عبر موقع موريباك وزارة التهذيب الوطني الموريتانية mauribac.com

نتائج كونكور 2022 موريتانيا من خلال موقع الانضباط الوطني ، هو واحد مما يبحث عنه العديد من الطلاب في مختلف الولايات الموريتانية ، مع اقتراب نتائج امتحانات الالتحاق بالجامعة للسنة الأولى ، وسط توقعات كبيرة من جانب الجميع ، أثناء انتظار النهاية. لجميع أعمال التصحيح والرقابة بهدف إعلان النتائج في الساعات القادمة. منصة Morepac وهي تابعة لوزارة التربية الوطنية الموريتانية ، ومن خلال المقال ، نزود جميع طلابنا برابط للاستعلام عن نتائج Concor في موريتانيا 2022 لجميع الطلاب من مختلف الولايات الموريتانية.


نتائج كونكور 2022 موريتانيا

أكمل جميع الطلاب الجولة الأولى من الامتحانات التحضيرية في موريتانيا في 6 يونيو ، ومنذ هذه اللحظة الجميع في حالة قلق شديد في انتظار لحظة الإعلان الرسمي عن نتائج كونكور موريتانيا 2022 ، وهي واحدة من أهم نتائج المراحل المدرسية ، كما أشارت بعض المصادر بوزارة التربية الوطنية الموريتانية ، تم الانتهاء من أعمال المتابعة والمراجعة ، في ضوء الإعلان الرسمي للنتيجة ، كما أشار د. سيدي ولد سالم. . قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، المتحدث الرسمي باسم الحكومة ، إن النتيجة سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي ستعلنه الوزارة ، ثم سيتم تحميل نتائج الطلاب عبر موقع Morepac.


رابط لموقع Morepac الإلكتروني Concor Results 2022 في موريتانيا

يعد موقع Morepac التابع لوزارة التربية الوطنية من أشهر المواقع الإلكترونية خلال الأوقات الحالية ، بالتزامن مع اقتراب موعد نتائج Concor 2022 ، حيث سيكون رابط Morepac هو الموقع الرسمي لتحقيق نتائج الطلاب في مختلف الولايات الموريتانية. من ولاية أدرار ، ولاية لهبة ، لبراكنه ، الداخلة نواذيبو ، كوركول ، جيديماغا ، شرق حوض ، غربي ، أشيري ، نواكشوط ، تاكنت ، صور زمور ، ترارزة.

يمكن لجميع الطلاب الحصول عليها نتائج كونكور موريتانيا 2022 باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالاتصال برابط موقع Mauribac الإلكتروني www.mauribac.com
  • أدخل كلمة مرور الطالب
  • ثم يتم كتابة رقم مقعد الطالب
  • أخيرًا ، انقر فوق الكلمات تظهر النتائج.
موعد كسر عرفات 1443 وفضل صيام يوم عرفات


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.