رابط education.gov.mr للاستعلام عن نتائج كونكور  في موريتانيا 2022 مسابقة دخول السنة الأولي إعدادي عبر موقع  وزارة التهذيب الوطني

انتهى الطلاب من الاختبارات ، وينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور النتائج ، ينتظرون بفارغ الصبر ، خاصة بعد إعلان وزارة التربية الوطنية في موريتانيا عن اقتراب موعد إعلان النتائج ، خاصة بعد ظهور نتائج الطلاب الأوائل. يرغب الكثير من الطلاب في معرفة كيفية معرفة النتائج وعلى الرابط نتائج وزارة الوفاق ، لذلك سنعرض لكم أحدث التصريحات من الوزارة الوطنية في موريتانيا بخصوص إعلان نتائج كونكور وكيفية العثور عليها عن النتائج وهذا ما سوف نشرحه لكم في هذا المقال.


تصريحات وزارة التربية الوطنية الموريتانية

أعلنت الوزارة الوطنية آخر البيانات والمستجدات بخصوص ظهور نتائج برنامج Concore للطلاب والمتقدمين ، مع التأكيد على أن رابط الوزارة هو الرابط الرسمي لمعرفة النتيجة ، وضرورة التأكد من إدخال جميع البيانات بشكل صحيح على الوزارة. الموقع الإلكتروني لضمان عرض النتيجة بشكل صحيح ، وهنا آخر بيان من الوزارة بخصوص النتيجة.


  • وأوضحت الوزارة أن النتائج ستعلن قريباً خلال الساعات القليلة المقبلة ، مؤكدة أن النتائج ستعلن على الفور على موقع الوزارة على الإنترنت فور انتهاء العمل التصحيحي.
  • وأكدت الوزارة الوطنية الموريتانية أن موقع الوزارة على الإنترنت للاستعلام عن النتيجة
  • مؤكدا أن هذا هو الموقع الرسمي للوزارة للاستعلام عن النتائج فور إعلانها.
  • كما أكدت الوزارة قائمة بأسماء الطلاب الذين تم ترشيحهم لمسابقة العام المقبل.

ارتباط بنتائج استعلام نتائج Concor

وبعد قراءتي معكم في السطور السابقة لأهم بيانات الوزارة على نتائج كونكور سنشرح كيفية الاستفسار عن النتائج من خلال رابط الوزارة لتسهيل الطلاب وأولياء الأمور وتقليل الازدحام في المقعد المخصص إلى استفسر عن النتيجة.

  • للاتصال بـ الموقع الرسمي للوزارة ثم قم بالتسجيل في الموقع.
  • التسجيل باسم الطالب وكلمة المرور على موقع الوزارة وإدخال رقم المكان الخاص بهم ، مع ضرورة التأكد من تسجيل جميع البيانات بشكل صحيح لضمان عدم حدوث أخطاء في عرض النتائج.
  • ثم يختار الطالب قائمة عرض النتائج لتظهر له النتيجة على الفور دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقره في الولاية لمعرفة ذلك.
  • وأكدت الوزارة أن أي دولة تستكمل أعمال الإصلاح ستظهر النتيجة على الفور على موقع الوزارة.
“عيد الاضحى” هدية لكم بمناسبة اقتراب عيد الاضحى من موقع (ثقافني) – وخلق هدية باسمك


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.