أخبار مصرأخبار الاقتصاد

قفزة جديدة في الأسعار “سعر الزيت والسكر في تموين شهر يناير 2024” تطبيق الأسعار بداية من يناير

سعر الزيت والسكر في تموين شهر يناير 2024تم تأكيد ثبات جميع الأسعار، وبخاصة السلع الأساسية مثل الزيت والسكر والأرز، حيث لم يتم اتخاذ أي إجراء يتعلق بتحريك أو رفع أي سلعة، هذا يعني استقرار أسعار السلع دون تغيير، وخاصة السلع التموينية الحيوية.

سعر الزيت والسكر في تموين شهر يناير 2024

حيث يبدأ صرف المقررات الخاصة بالشهر الجديد منذ الساعة التاسعة صباحا يؤكد مصدر موثوق، وزارة التموين، أن نصيب الفرد من التموين سيظل كما هو دون أي تغيير في الكميات أو التوزيع، وفقا للبيانات الرسمية، سيتم توجيه إعانات التموين إلى أسر مكونة من أربعة أفراد، حيث سيتلقى كل فرد سلعا تموينية بقيمة 50 جنيها.

سعر الزيت والسكر والسلع التموينية شهر يناير 2024

  • تم التأكيد على أن كل فرد يحق له الحصول على زجاجة زيت بسعة 800 جرام عبر استخدام بطاقة التموين الخاصة به، يتم تحديد الحد الأقصى للحصول على هذه المنتجات التموينية عند 4 زجاجات لكل بطاقة.
  • وفقا للتفاصيل الجديدة، يتم تحديد كمية صرف السكر لكل فرد عبر بطاقة التموين بمقدار 2 كيلو جرام، يمكن لكل بطاقة تموينية الحصول على كمية تصل إلى 8 كيلو جرام من السكر.
  • حيث يخصص كيلو واحد من الأرز للبطاقات التموينية التي يقل عدد أفرادها عن أربعة أفراد، بينما يتم صرف كمية تصل إلى 2 كيلو من الأرز للأسر التي تتألف من أربعة أفراد أو أكثر.
  • حيث يتم صرف عبوة واحدة من المكرونة بسعة 800 جرام للبطاقات التي يقل عدد أفرادها عن أربعة أفراد وبالمقابل، يحق للأسر التي تتألف من أربعة أفراد أو أكثر الحصول على 2 عبوة من المكرونة بسعة 800 جرام لكل بطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى