“عاجل الآن” نتائج كونكور 2022 حسب الولاية.. نتيجة امتحانات مسابقة دخول السنة أولى اعدادية برقم المقعد

يزودك موقع ثقافني برابط للتعرف على نتائج قوائم مرشحي كونكور 2022 ، حيث سارع عشرات الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور للبحث عبر جوجل ، عن نتائج مسابقة كونكور للدخول في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية. للعام الدراسي المقبل ، وبحسب مصادر رسمية ، أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الخميس ، 30 يونيو ، عن الانضباط الوطني ، نتائج امتحان كونكور 2022 ، ونشرت النتائج رسميًا عبر رابط موقع Morepac على الرابط الإنترنت ، وقد أتاحته الوزارة لجميع الطلاب في جميع ولايات ومحافظات موريتانيا إلكترونيًا ، وفي سطور هذا المقال نشرح لكم كيفية معرفة النتيجة والحصول عليها.


نتائج امتحان القبول للسنة الأولى بكلية 2022 موريتانيا

أشارت وزارة التربية الوطنية الموريتانية إلى أن الإعلان عن نتائج امتحان القبول للسنة الأولى الإعدادية 2022 جاء بعد إعلان لجان المراقبة ومراكز الامتحانات استكمال أعمال التصحيح وضبط درجات امتحانات الطلاب الحاصلين على أخذ موقع Tests Morebak على الويب ، حيث يمكن للطالب الاستفسار عن نتيجته عبر رقم الجلوس باستخدام اسم المحافظة واسم الولاية التي ينتمي إليها الطالب. وتمنت لهم التميز والنجاح.


قائمة مرشحي كونكور 2022

قدم موقع Morepac نتائج قوائم مرشحي Concore 2022 ، وأعلن الموقع أسماء الطلاب الأوائل ، الطالب محمد يحيى إبراهيم شيخ سيدا غرب نواكشوط حمزة سيد محمد شمال نواكشوط ، الحسين محمد عبد الله حوباد ، كوركيل ، ومن خلال الزيارة الموقع يمكنهم معرفة أسماء المرشحين. جميع الطلاب الجدد ، وقد وفر الموقع لجميع الطلاب ، رجالاً ونساءً ، إمكانية الوصول والمعرفة بنتائج المسابقة لدخول السنة الأولى من الكلية. school 2022 باستخدام البحث حسب اسم الولاية واسم المقاطعة ، وسيظهر اسم الطالب والدرجة التي حصلوا عليها.

نتائج امتحان كونكور 2022

نقوم بمراجعة الخطوات الصحيحة التي ذكرتها وزارة التربية الوطنية للحصول على نتائج امتحان Concor 2022 حيث يمكن للطالب الاطلاع على النتيجة والاطلاع على العلامات من خلال موقع Morepac ، والطريقة لمعرفة النتيجة خطوة بخطوة ، لذلك يجب على الطالب اتبع الشرح بدقة مع ضرورة وأهمية كتابة بيانات الطالب والمعلومات المطلوبة بشكل صحيح.

  1. أولاً ، يقوم الطالب بإدخال رابط موقع Mauribac https://www.mauribac.com/.
  2. ثانيًا ، حدد الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  3. ثالثا: تحديد المحافظة.
  4. رابعًا ، اختر مركز الامتحان.
  5. خامساً ، أدخل رقم الطالب.
  6. أخيرا تظهر النتيجة على الفور.
اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.