“هنا الآن” رابط نتائج كونكور موريتانيا 2022 عبر موقع موريباك في جميع الولايات

نحن نقدم لك رابط الطلب نتائج كونكور موريتانيا 2022 من خلال موقع Morepac ، وذلك كجزء من حرصنا على تقديم يد المساعدة لجميع طلابنا من الأولاد والبنات في مختلف المدن العربية والأفريقية. يجري العمل حاليا لاستكمال أعمال المتابعة والمراجعة تمهيدا لإعلان النتائج. عبر موقع موريباك التابع لوزارة التربية الوطنية الموريتانية والمتخصص في عرض جميع نتائج الطلاب من مختلف المستويات الأكاديمية ، حيث سنوفر رابطًا لاستخراج نتائج كونكور 2022 في موريتانيا لجميع الطلاب بمجرد نشرها .


موقع نتائج Concor 2022 Morepac

Les recherches des résultats de Concor sont très demandées pendant les heures actuelles, après que certaines sources au sein du ministère mauritanien de l’Éducation nationale ont déclaré que la date des résultats du premier tour des examens préparatoires en Mauritanie 2022 approche et que les étudiants ont terminé leurs examens le Le 6 juin, comme ils continuaient Les comités de correction ont travaillé sans relâche tout au long de la dernière période, et jusqu’à maintenant, pour accélérer leur réalisation, et annoncer les résultats de Concore Mauritanie à tous les élèves dans في اقرب الاجال.


  1. محافظة أدرار
  2. دولة لعصابة
  3. مقاطعة لبراكنه
  4. محافظة الداخلة انواذيبو
  5. كوركول
  6. ولاية Guedimaga
  7. ولاية الحوض الشرقي
  8. دولة الحوض الغربي
  9. ولاية إنشيري
  10. ولاية نواكشوط
  11. دولة تاكانت
  12. اطارات زمور
  13. مقاطعة ترارزة

وأشارت وزارة التربية الوطنية الموريتانية إلى ذلك نتائج كونكور 2022 وفي موريتانيا وفي جميع الولايات سيتم الإعلان عنها إلكترونيًا دون الحاجة للحضور إلى المقر ، بهدف توفير الوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور ، كما أكد ذلك الدكتور سيدي ولد سالم. يقترب وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، المتحدث الرسمي باسم الحكومة ، من موعد إعلان النتائج من خلال مؤتمر صحفي تنظمه الوزارة ، يسلط الضوء على معدلات نجاح الطلاب المرتفعة هذا العام.

رابط إلى موقع Morepac 2022

أنف موقع Morepac للتعرف على نتائج Concor 2022 حشود ضخمة خلال الساعات الحالية ، مع اقتراب موعد النتيجة ، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية أنه سيتم الإعلان عن جميع نتائج الطلاب إلكترونيًا عبر موقع Morepac ، بخطوات بسيطة ، أي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى رابط موقع Morepac 2022 Concor Results
  • اضغط على أيقونة نتائج امتحانات السنة الأولى الإعدادية
  • يختار الطالب الولاية التي ينتمي إليها
  • ثم أدخل كلمة مرور الطالب
  • ثم يتم كتابة رقم مقعد الطالب
  • في النهاية ، انقر فوق عبارة “إظهار النتائج”

تحديث: يواصل آلاف الطلاب في ولايات مختلفة في موريتانيا البحث عن نتائج Concor 2022 الموريتانية ، والمتوقع الإعلان عنها في الأيام أو الساعات القادمة ، حيث ترى عمليات البحث عددًا كبيرًا من الطلاب خلال هذه الفترة بحيث يكون موعد إعلان التاريخ هو يقترب. النتيجة حيث سيتم عرض جميع درجات الطلاب فور الانتهاء من أعمال التصحيح والتحكم والتي سيتم توضيحها لكم مع تقدمنا ​​فتابعونا.

قرض الجسر من الراجحي .. تعرف على المزيد حول قيمة التمويل وخطوات التقديم


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.